زحمة

“فيديو| حلا شيحة عن ابنة خيرت الشاطر: ليست صديقتي.. وهذه حقيقة حساب “تويتر

حلا شيحة ترد على الضجة حول خلعها الحجاب

 

قالت الفنانة حلا شيحة إن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية، مؤكدة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح، معقبة “ربنا هو اللي بيحاسب العباد”.

وأضافت: “كنت متوقعة رد الفعل، كل واحد من حقه يعبر عن إحساسه ورأيه، لكن الانتقاد ينبغي أن يكون بدون تجريح، وضايقني ما قيل عني، وما نسب لي”.

وقالت: “سعيدة برجوعي للفن وأرى أنني يمكن أن أقدم أعمالا مفيدة، والفن ليس كله حرام، حابة أرجع بين جمهوري وأقول لكل الناس للمحجبات وغيرهم، “ماتزعلوش” أنا بينكم وسأقدم أعمالا محترمة وهادفة، لدينا سينما عظيمة وسنقدم أفكارا عظيمة”.

وتساءلت: “لماذا لا نقدم أفكارا تتناسب مع المجتمع المصري؟”.

وأوضحت حلا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “دريم”، “ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا وماحدش هيحاسب حد غير ربنا.. وأرغب في تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابي ومحترم”.

وردا على خديجة خيرت الشاطر ابنة نائب مرشد جماعة الإخوان، وعن علاقة صداقتهما، أكدت: “ماعنديش صداقات حاليا مع أي حد وعلاقتي بها طيبة من خلال مدرسة أطفالي، وكل إنسان يختار ما يشاء”.

وتابعت “لا أنتمي لأي جماعة ولست متطرفة، ولا أحد يعلم خواتيم أحد ويشكك في علاقتي بالله، وليس من حق أحد أن يحكم على غير المحجبة”.

وأوضحت شيحة أن ارتداءها الحجاب أو خلعه مسألة خاصة، وما فعله الشيخ محمد الصاوي يعتبر تعديا على خصوصياتها، لافتة إلى أن ما نقله عن زوجها غير صحيح وهناك توافق أسري حول القرار.

وشددت على أن الأخلاق أهم ما يميز المرأة والحجاب ليس مقياسًا للحكم عليها ومدى تدينها من عدمه، ولا يجب لأحد أن يتحدث باسم الإسلام وكل منا يجب عليه أداء دوره كما يجب أن يكون.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو: أحمد مكي يعود بأغنية "وقفة ناصية زمان" وصوت نسائي جديد

وأبدت اندهاشها من تصريحات أميرة عزت، زوجة الداعية محمود المصري، بعد قرار عودتها للفن، لافتة إلى أنها ليست صديقتها المقربة ولم تلتقها إلا مرتين لكنها صدمت مما كتبته لأنه غير صحيح، معقبة: “لا أنتظر الشهرة وطول عمري كنت مشهورة حتى بعد ارتداء النقاب والحجاب، ولا يوجد شيء أخجل منه”.

ونفت حلا تبعية أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي لها، سواء على “تويتر” أو “إنستجرام”، وقالت إنها قريبا سوف تطلق حسابا موثقا يعبر عنها.

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر