أخبار

بالإضافة لـ7 قبلهم.. النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين جدد في “محطة مصر”

هؤلاء هم المتهمون الجدد في التحقيقات

زحمة

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، حبس 5 أشخاص من هيئة السكة الحديد 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة حادث محطة مصر.

وشمل القرار كل من مدير تشغيل قطارات محطة مصر، وناظر حوش أبو غاطس وملاحظ مناورة أبو غاطس، واثتين من ملاحظي تشغيل قطارات أبو غاطس.

ويأتي هذا البيان في إطار إفادات النيابة العامة بالمعلومات الجديدة عما تسفر عنه التحقيقات التي تجريها النيابة في القضية رقم 518 لسنة 2019 إداري الأزبكية في واقعة حادث الجرار في محطة سكك حديد مصر بميدان رمسيس.

وكان النائب العام المصري، قد أمر بحبس 6 متهمين حتى استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وهم؛ سائق الجرار ٢٣٠٥ ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار ٢٣٠٢، وعامل المناورة لذات الجرار وأيضا العامل المختص بتحويله الخطوط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وبعد ذلك أمر بحبس متهم آخر، بالإضافة إلى المتهمين الخمسة الجدد اليوم، ليصبح إجمالي المتهمين في القضية 12 شخصا.

اقرأ أيضًا: “مُخدّرات لا مفرقعات”.. بيانٌ جديدٌ مِن النائب العام بشأن “محطة مصر”

وبالأمس، أصدر النائب العام، بيانا، حول حادث قطار محطة مصر، أشار فيه إلى أن النيابة العامة ورد لها تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية، الذي أفاد بأنه بالفحص الفني للحركة الميكانيكية للجرار تبين وجود ذراع التشغيل للقاطرة في وضع التشغيل على السرعة الثامنة، والتي تعادل 120 كيلومترًا في الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق