إعلامرياضة

“الوطنية للإعلام”: نقل مباريات الأمم الأفريقية على التليفزيون المصري

تُقام القرعة الخاصة بكأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة المقبل

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر قنوات التليفزيون الأرضية، وذلك بعد أن حصلت مصر على حقوق تنظيم البطولة، والتي تستضيفها في يونيو القادم.

وقال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان صادر عن المركز الصحفي بماسبيرو، إن هذا الإنجاز له دلالة قوية على ما تتمتع به مصر من أمن وأمان وإمكانيات كبيرة لاستضافة الدول المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ووجه زين قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي الكبير من الآن، وتوفير كل الإمكانيات الفنية لنقل صورة متميزة.

وفي سياق متصل بدأت البرامج الرياضية بماسبيرو في الاستعداد لنقل احتفالية إجراء القرعة الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي ستقام الجمعة المقبل في منطقة الأهرامات الأثرية، وأعدت لها وزارة الشباب احتفالية أسطورية من تحت سفح الأهرامات.

وقال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، إن الحفلة ستكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما “سيعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي عالمي”.

وأشار إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم 32 سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق