العالم في 60 ثانية

قبور للإيجار.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. السبت 25 أغسطس 2018

زحمة

ولاية أسترالية تدرس تأجير القبور

تدرس حكومة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية مسودة قانون يسمح بتأجير القبور، وذلك بعد تقديم قانون القبور والمحارق في المنطقة في شهر حزيران/يونيو الماضي. وذلك حسبما أفادت صحفية سيدني مورنينغ هيرالد الأسترالية.

ويسمح القانون المُقترح باستئجار القبور لمدة 25 إلى 99 عاماً إذا لم يكن لأقرباء المتوفى القدرة على دفع رسوم الأجرة لقبور دائمة خاصة بذويهم.

ترامب يخفض أكثر من 200 مليون دولار من المساعدات للفلسطينيين

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الجمعة إن الولايات المتحدة ستخفض أكثر من 200 مليون دولار من المساعدات للفلسطينيين وذلك وسط تدهور العلاقة مع القيادة الفلسطينية.

احتجاز 20 شخصا قبل تنظيم وقفة احتجاجية في اسطنبول

ذكرت صحيفة “جمهورييت” التركية أن شرطة مكافحة الشغب احتجزت أكثر من 20 شخصا واستخدمت الغاز المسيل للدموع، لتفريق عشرات، تحدوا حظرا على اعتصام مقرر في اسطنبول اليوم السبت.

العثور على عارضة بلاي بوي سابقة مقتولة خنقا في منزلها

تم العثور على العارضة السابقة في مجلة بلاي بوي كريستينا كارلين-كرافت مقتولة خنقا في شقتها في إحدى ضواحي فيلادلفيا.

وكانت الشرطة قد عثرت على جثة كريستينا كارلين-كرافت، التي كانت تبلغ 36 عاماً من عمرها في الـ22 من أغسطس/آب الحالي، في غرفة نومها في أردمور ببنسلفانيا.

ورونالدو يرفع قيمة يوفنتوس إلى مستوى تاريخي

تخطت القيمة السوقية لنادي يوفنتوس الإيطالي عتبة المليار يورو للمرة الأولى منذ إدراجه في البورصة قبل 17 عاما، وذلك بفضل ما تعتبره الصحافة المحلية “تأثير رونالدو”، النجم البرتغالي الذي انضم لصفوفه هذا الصيف.

وبذلك، وصلت القيمة السوقية لنادي السيدة العجوز إلى مليار و31 مليون يورو، وهي الأعلى منذ إدراج النادي في سوق الأسهم عام 2001.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى