العالم في 60 ثانية

أزمة سياسية تهدد إسرائيل بسبب الانتخابات البرلمانية.. الأربعاء 4-3-2020

أهم 5 أخبار في العالم.. الأربعاء 4-3-2020

بدا يوم الأربعاء أن إسرائيل مقبلة على أزمة سياسية جديدة بعد أن يشير فرز الأصوات الذي أوشك على الاكتمال إلى عدم تمكن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من الحصول على أغلبية واضحة لتكتل يميني في البرلمان رغم أنه أعلن الفوز.

أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، أن المملكة قررت إيقاف العمرة للمواطنين والمقيمين بشكل مؤقت، بناء على توصية اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات الوضع لفيروس “كورونا”.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن القرار ستتم مراجعته بشكل مستمر، وإيقاف العمل به “متى ما انتفت الأسباب التي دعت إليه”.

نقل الموقع الإلكتروني للرئاسة الإيرانية عن حسن روحاني قوله، اليوم الأربعاء، إن فيروس كورونا أصاب كل أقاليم إيران تقريبا.

وقال روحاني خلال اجتماع مجلس الوزراء “هذا المرض واسع الانتشار. لقد وصل إلى كل أقاليمنا تقريبا، وبشكل ما هو مرض عالمي”.

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الأربعاء، عن إحباط عمل إرهابي كان يستهدف إحدى ناقلات النفط في بحر العرب.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، بإحباط وإفشال عمل إرهابي وشيك كان يستهدف إحدى ناقلات النفط في بحر العرب، على مسافة 90 ميلا بحريا جنوب شرق ميناء “نشطون” اليمني.

بعد أن خطف الأنظار في الدوري التركي والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم، بات المهاجم النرويجي ألكساندر سورلوث على رادار ريال مدريد الإسباني خلال الأيام الأخيرة، حسب تقارير صحفية.

وسجل مهاجم طرابزون سبور التركي المعار من كريستال بالاس الإنجليزي هذا الموسم، 24 هدفا في الدوري المحلي، وساهم تألق اللاعب في رفع أسهمه مؤخرا، حيث أبدت عدد من الأندية في الدوريين الإنجليزي والإسباني اهتمامها بخدماته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق