رياضة

ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا

إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

زحمة

فاز ليفربول الإنجليزي على ضيفه برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ليتأهل بذلك إلى نهائي أبطال أوروبا.

وجاء هدف ليفربول الأول في الدقيقة السابعة عن طريق البلجيكي ديفوك أوريجي بعدما استغل ارتداد الكرة من الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، ليودع الكرة داخل منطقة الجزاء في الشباك الخالية.

ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 53 بركلة من فاينالدوم لتخترق مرمى تير شتيغن.

أما الهدف الثالث، فقد أرحزه فينالدوم في الدقيقة 56 ثالث لليفربول بعد رفعة رائعة من شاكيري ووسط سماح كامل من دفاع برشلونة.

ثم جاء ال الرابع في الدقيقة 79 بركلة من أوريغي من ركنية أرنولد الغادرة بغفلة من دفاع برشلونة ليحقق العودة الكاملة لليفربول.

وكانت نتيجة لقاء الذهاب: ليفربول 0-3 برشلونة.

وغاب المهاجمان المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المباراة بحسب ما أعلن الثلاثاء مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب.

وخرج صلاح على حمالة في أواخر مباراة فريقه ضد نيوكاسل، السبت، مصابا برأسه إثر احتكاك مع حارس الأخير السلوفاكي مارتن دوبرافكا، في حين غاب فيرمينو لإصابة في المحالب.

تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في ملعب “آنفيلد” لدعم زملاءه في مواجهة برشلونة الإسباني بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وظهر صلاح في ملعب آنفيلد قبل المباراة مرتديًا قميص أسود يحمل عبارة “لا تستسلم أبدًا”.

وقبل المباراة، نشر حساب فريق برشلونة الرسمي أمنية بالشفاء للنجم المصري محمد صلاح … “مثل هذه المباريات للاعبين من الطراز الرفيع، كن بخير سريعا”

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق