أخبارإعلام

فيديو “الاغتصاب الجنسي” يُوقف برنامج منى عراقي

منى عراقي: “الصلح مش في السرير”.. و”المحور”: عبارات غير لائقة

زحمة

قررت قناة “المحور” إيقاف برنامج انتباه الذي تقدمه مني عراقي، ورفع “بروموهات” البرنامج من شاشة القناة لحين انتهاء التحقيق معها.

بينما لا يزال مقطع الفيديو متاحا على صفحة تحمل اسم منى عراقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يرجع لتاريخ 12 فبراير الجاري.

وقالت عراقي في الفيديو المتداول “الجنس عند الراجل هو أداته للتعبير عن الحب.. والستات المتجوزين هيفهموني جدا وهيوافقوني. لأنه لو عاوز يصالحك مثلًا هيقولك: ما تيجي. العيال نامت. هو كده فاكر إنه بيصالحك. على فكرة الصلح مش في السرير”.

وأضافت “الست مخلوق أرقى.. عاوزة تتصالح بالكلام وبالتوضيح بالتجاذب الفكري مش الجنسي. الرجالة ما بيفهموش الكلام ده. هي محتاجة عصف ذهني وإنت كل مشكلتك سرعة قذفك. فخلصي يا ماما علشان مش هعرف أعمل كده بعد نص ساعة. وأكبر دليل على كلامي اللي بيحصل بعد أي علاقة زوجية حميمة. هو عاوز ينام علشان يشحن، وإنتِ مستنية شوية رومانسية. مين رومانسية دي! ما تاخدش في بالك، ده نوع محشي”.

وفي بيان لها، في وقت سابق اليوم الأربعاء، أعلنت إدارة قناة “المحور” الفضائية إحالة الإعلامية منى عراقي للتحقيق، وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي ببرنامجها التليفزيوني “انتباه”.

وأكدت إدارة قناة “المحور” في بيانها الصحفي أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه “المحور” “قناة الأسرة المصرية” منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وشددت إدارة القناة على أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على الشاشة.

وسبق وأن أحدثت منى عراقي ضجة إعلامية بسبب تناولها بعض الموضوعات الشائكة خلال حلقات برنامجها “انتباه” مثل حلقة “حمام باب البحر” التي كادت أن تتسبب في حبسها، قبل أن تعود من جديد لتقع في مشكلة أخرى بسبب حلقة “الاغتصاب الجنسي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق