ثقافة و فن

“بي بي سي” تمنع بثّ أغنيات مايكل جاكسون

إزالة أغنيات مايكل جاكسون من قوائم تشغيل راديو "بي بي سي ٢"

Metro

توقّف راديو BBC 2 عن بث أغنيات نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، الذي وافته المنية في عام 2009 عن عمر 50 عاما، وذلك قبل أيام من عرض الفيلم الوثائقي Leaving Neverland، والذي يقدم تفاصيل عن ادعاءات إساءة معاملة جنسية جديدة ضد جاكسون.

ووفقا لـThe Times بثت محطة BBC 2 آخر أغنية لجاكسون الأحد الماضي 24 فبراير.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية لموقع Metro.co.uk: “نحن نحترم كل قطعة موسيقية على حد سواء، وقراراتنا التي دائمًا ما يتم وضعها بالاشتراك مع الجمهور المعني والسياق المعني”، وسيتم بث الفيلم الوثائقي Leaving Neverland المكون من جزأين على قناة HBO والقناة الرابعة هذا الأسبوع. ويتهم كل من ويد روبسون وجيمس سافشوك جاكسون بالاستمالة والاعتداء جنسيا واغتصابهما كقصّر.

وسوف تتحدث أوبرا وينفري مع ضحايا مايكل جاكسون المزعومين، وفي مقابلة مع HBO وOWN، سوف تناقش روبسون وسافشوك حول مزاعمهما عن الإساءة الجنسية التي تعرضا لها بواسطة مايكل جاكسون.

وسيعرض البرنامج بعنوان “أوبرا وينفري.. بعد نيفرلاند”، بعد عرض الجزء الأخير من الفيلم الوثائقي المثير للجدل وسيتم تسجيله أمام جمهور يتضمن ناجين من الاعتداء الجنسي.

تأتي هذه الأخبار بعد أن أقامت عائلة جاكسون مقابلة في قناة CBS حول الفيلم الوثائقي لأول مرة، وأكدت العائلة -تيتو ومارلون وجاكي وتاج- دعمهم للنجم الذي توفي في عام 2009 كما أنكروا الادعاءات الموجهة ضد مايكل.

وتخطط مؤسسة مايكل لمقاضاة قناة HBO بمبلغ 100 مليون دولار (75.7 ملايين جنيه إسترليني) إذا تم عرض الفيلم، لكن HBO أصرت على أن الفيلم الوثائقي سيستمر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق