أخبار

بالفيديو.. السيسي “يُفاجئ” النقيب محمد الحايس بالزيارة: إنت راجل

الرئيس فاجأ النقيب بالزيارة في الساعة السابعة والنصف صباحًا

نقل اليوم التليفزيون المصري تفاصيل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للنقيب محمد الحايس الذي يتلقى العلاج في مستشفى الجلاء العسكري بعد أن تم تحريره من يد الإرهابيين في عملية الواحات الإرهابية.

واهتمت وسائل الإعلام الأخرى بالزيارة التي هنأ الرئيس السيسي خلالها أسرة النقيب محمد الحايس بعد أن اطمأن على حالته الصحية.

وقال علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، إنه فوجئ بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنجله، صباح الأربعاء، في السابعة والنصف صباحًا، في أحد المستشفيات التابعة للقوات المسلحة، للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما أجرى عملية جراحية في يده.

وأضاف علاء في مداخلة هاتفية أذاعتها قناة “إكسترا نيوز” أن الرئيس خاطب نجله قائلًا “حمد لله على السلامة أنت راجل.. أنت بطل، إحنا ما ننساش ولادنا”.

كانت القوات المسلحة المصرية، أكدت في بيان لها أنه في إطار العملية الناجحة، التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة، التي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية.

وأوضح بيان القوات المسلحة أن “النقيب الحايس وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله لأحد المستشفيات العسكرية لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق