أخبار

انتحار فتاة “مجهولة” تحت عجلات مترو مارجرجس

إلقاء إحدى الفتيات بنفسها أمام القطار وتلقي حتفها في الحال

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا مأخوذا من كاميرات مراقبة مترو القاهرة لفتاة تلقي بنفسها انتحارا تحت عجلات مترو الأنفاق في مارجرجس جنوب القاهرة ما أدى إلى مصرعها في الحال.

كان قائد القطار رقم ١٢٤، فوجئ في أثناء دخوله محطة مارجرجس بمنتصف الرصيف اتجاه حلوان، بإلقاء إحدى الفتيات بنفسها أمام القطار، مما أدى إلى صدمها ومصرعها على الفور.

وتلقت مباحث النقل والمواصلات في مصر بلاغًا بقيام طالبة بالانتحار، لكن تبين في الوقت ذاته أنها لا تحمل أي وثائق تكشف هويتها، وبالفحص كان جسدها تحول إلى أشلاء متناثرة.

وأظهر الفيديو المتداول فتاة  كانت تقف في المنتصف بين محطتين لتكون بعيدة عن الركاب، وفور قدوم القطار ألقت بنفسها أمامه، ولقيت مصرعها سحقًا على الفور أسفل عجلاته.

ونشر مغردون المقطع معلقين أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها شباب على الانتحار تحت عجلات المترو أو بطريقة أخرى مرجعين الأمر للظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع الأسعار في مصر بشكل كبير ما أثر بدوره على السلوك العام للمصريين واستسلامهم للانتحار كوسيلة للتخلص من أعباء الحياة الاقتصادية.

وما زلت النيابة تباشر التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة وهوية الشابة المنتحرة.

قبل ساعات من الواقعة نشرت الصحف محاولة انتحار أخرى لأمين شرطة، قالت إنه أقدم على الإلقاء بنفسه تحت عجلات المترو قبل أن ينقذه رجال الأمن الموجودين في المحطة.

وذكرت “البوابة نيوز” عن مصدر أمني تفاصيل محاولة انتحار أمين الشرطة بمحطة مترو الشهداء.

وقال المصدر إن أمين الشرطة من قوات تأمين طره التابعة لمديرية أمن القاهرة، وألقى بنفسه على قضبان المترو بالمحطة.

وأضاف أن أمين الشرطة يعاني من مشاكل في العمل منذ فترة، بالإضافة إلى مشاكل عائلية، وفوجئ رواد المحطة بنزوله إلى القضبان الحديدية، وعلى الفور قام رجال مباحث النقل بسحبه وإنقاذه.

وتابع المصدر أنه تم تحرير المحضر اللازم ونقل أمين الشرطة لقسم شرطة الأزبكية، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

إغلاق