ثقافة و فن

“الأصدقاء” يتفاوضون للعودة قريبًا على HBO Max

هذا الخبر سيكون سارًا لعشاق المسلسل الأمريكي الشهير "الأصدقاء"

 

hollywoodreporter

هذا الخبر سيكون سارًا لعشاق المسلسل الأمريكي الشهير “الأصدقاء”  Friends ، إذ يفكر نجوم المسلسل في سيناريو جديد للمّ شملهم مرة أخرى!

ويستبعد أبطال المسلسل أداء  مواسم جديدة من “الأصدقاء”، لكنهم أكدوا عودة المجموعة نفسها في عمل جديد وفقا لوسائل الإعلام الأمريكية.

ويحتفل نجوم المسلسل الستة بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق “الأصدقاء”، وكما أخبرت المصادر فإن النجوم الستة الأساسيين ومبدعي كوميديا ​​NBC من إنتاج Warner Bros. TV يجرون الآن محادثات للعودة مرة أخرى على شاشات HBO.

ويفكر أبطال “الأصدقاء” مع منتجهم، حاليًا في مسلسل لم يكتب بعد، ولكن من المتوقع أنه سيضم جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لابلان وماثيو بيري وديفيد شويمر ، بالإضافة إلى سلسلة من المبدعين ديفيد كرين ومارتا كوفمان.

ولفتت المصادر لـ هوليود ريبورتر  أن الصفقة لم تنته بعد ومازالت المفاوضات مستمرة بين الممثلين والمنتج، وقد تتعثر المحادثات ويمكن أن تنهار الفكرة بأكملها.

تقول المصادر أن WarnerMedia دفعت 85 مليون دولار سنويًا لمدة خمس سنوات (425 مليون دولار) لاستعادة حقوق البث مسلسل “الأصدقاء” .

فيما دفعت Netflix، ما يتراوح بين 80 مليون دولار و 100 مليون دولار لبث “الأصدقاء”  خلال عام 2019 وتتفاوض حاليا WarnerMedia Entertainment للمّ شمل “الاصدقاء” ، ومن المتوقع بث المسلسل بشكل جديد على HBO Max

يذكر أن مسلسل “الأصدقاء هو كوميديا موقف (سيت كوم) أمريكي، تم عمله بواسطة ديفيد كرين ومارتا كوفمان، وتم بثه على شبكة NBC من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، استمر لعشرة مواسم. كانت البطولة لجنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري وديفيد شويمر. تدور أحداث المسلسل حول ستة من الأصدقاء يعيشون في مانهاتن. أنتج المسلسل شركة برايت/كوفمان/كران بالتعاون مع Warner Bros. TV. كان المنتجون التنفيذيون الأصليون كيفن س. برايت، مارتا كوفمان وديفيد كرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق