رياضة

ليفربول يكشف سر انفعال كلوب على شاكيري.. “صلاح السبب”

التقطت الكاميرات غضب كلوب من شاكيري في نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي

زحمة

كشف موقع نادي ليفربول الإنجليزي سرّ الانفعال الذي نقلته الكاميرات للمدرب يورجن كلوب إزاء اللاعب شاكيري، بعد نهاية مباراة الريدز ضد تشيلسي التي فاز بها الأخير 1/2 وأطاح بليفربول خارج كأس الرابطة.

ونقل موقع النادي تصريحات كلوب التي قال فيها: “تحدّثت معه (شاكيري) بشأن الركلة الحرة الأخيرة.. كنت أريد أن تصل الكرة لمحمد صلاح. إذا كان بمقدورنا إرسال الكرة لصلاح في موقف واحد لواحد، لربما أصبحت الأمور أفضل. هذا فقط ما حدث”.

وأجرى كلوب تغييرات واسعة على تشكيل ليفربول ولم يشرك محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم سوى في الدقيقة 87.

وأضاف كلوب متحدثا عن المباراة التي لحقت خلالها بليفربول أول خسارة في الموسم: “كانت مباراة صعبة لكلا الطرفين. تشيلسي لديه نمط لعب معين يجب الاعتياد عليه. كانت لدينا بعض الفرص الكبيرة. لم يشكلوا التهديد الكبير علينا. الشوط الأول كان جيدا والشوط الثاني بدأ بشكل أفضل. أحرزنا هدفا وكان بإمكاننا إحراز المزيد. كان لدينا خمسة لاعبين شاركوا للمرة الأولى هذا الموسم، وأنا سعيد للغاية بهم. عقب إدراكهم التعادل لم يكن رد فعلنا سيئا لكن هازارد تمكن من تسجيل الهدف الثاني بشكل رائع، ولم يكن لدينا الوقت الكافي للعودة. هذه قصة المباراة”.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى السبت ضمن إطار منافسات الأسبوع السابع للدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتقاسم الفريقان صدارته برصيد 18 نقطة لكل منهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى