ثقافة و فن

كيفن هارت يحسم قراره حول تقديم حفل الأوسكار

لم يعد قادرًا على مناقشة تصريحاته الأخيرة على تويتر

المصدر: mirror

استبعد الممثل  الأمريكي، كيفن هارت،  تقديم حفل جوائز الأوسكار هذا العام، لأنه لم يعد لديه وقت كاف للتحضير للحفل، بعد أيام من قوله إنه يعيد النظر في قراره الذي اتخذه في ديسمبر بعدم تقديم الحفل إثر انتقادات له عن تصريحات سابقة مناهضة للمثليين.

وأبلغ هارت شبكة “إيه.بي.سي” هيئة الإذاعة الأمريكية، أنه لم يعد قادرًا على مناقشة التصريحات المعادية للمثلية التي أدلى بها على تويتر عامي 2010 و 2011، والتي أثارت غضبًا أدى لتنحيه عن دوره كمقدم للحفل، قائلاً إن تفسيراته واعتذاره السابق يفيان بالغرض. وقال خلال المقابلة التي اتسمت نوعًا ما بالتوتر مع الشبكة “لقد انتهى الأمر”.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أعلنت في ديسمبر الماضي، أن هارت سيقدم حفل الأوسكار لكنه تنحى بعد ذلك بسبب تغريداته.

وفي الأسبوع الماضي، قال هارت إنه يعيد النظر في قراره بعد أن قالت مقدمة البرامج الكوميدية المثلية إلين ديجينرس، التي سبقت وقدمت حفل الأوسكار، إنها اتصلت بالأكاديمية لتؤيد تقديم هارت للحفل.

وبحلول أمس الأربعاء بدا أن الجدل قد حُسم، لكن هارت قال في المقابلة: “لا، لن أقدم حفل الأوسكار هذا العام”، لكنه لم يستبعد تقديم الحفل في سنوات لاحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى