سياسة

فيديو| مُحامٍ يُنظّم محاكمة وهميّة ليعرض الزواج على حبيبته

الفيديو أسر قلوب مُستخدمي الإنترنت

المصدر: The Guardian

أسر فيديو للمحامي براندون دينيتز، وهو يقترح على زميلته المحامية جينيفر ليتمان، الزواج، قلوب مشاهدي الإنترنت.

جلست ليتمان في قاعة المحكمة بحجة مشاهدة دفاع دينتز في إحدى قضايا DUI، أو القيادة تحت تأثير الكحول (Driving under the influence).

في الفيديو، تدخل هيئة محلفيها (أي عائلتها وكل أصدقائها)، ويبدأ دينتز في إلقاء المرافعة الافتتاحية، بينما تبدأ ليتمان بالبكاء، وهي تشتبه أن حبكة المحاكمة لغرض شخصي.

وقال دينيتز في مقابلة هاتفية حول اللحظة الخاصة: “سمعت أصواتا خلفي لها.. بدأت في البكاء.. كانت بكت مع الضحك ثم بكت تماما، ثم رأت جميع أصدقائها وزملائها وكانت تعرف بالضبط ما كان يحدث، وكان رد فعلها لا يقدر بثمن”.

عندما سأل دينيتز في النهاية السؤال الكبير (سؤال الزواج) وافقت ليتمان بصوت حماسي، وفي ذلك الوقت طرق القاضي بمطرقته و”حكم عليهما” بمدى الحياة.

التقيا دينيتز وليتمان لأول مرة عام 2016 كمحامين مساعدين في مكاتب مقاطعة بالم بيتش، وتتدرّب ليتمان الآن في شركة خاصة، لكن لا يزال الاثنان يشاهدان بعضهما ويسألان بعضهما البعض للتعليق على أدائهما.

يقول دينيتز: “كانت فكرة قاعة المحكمة أول ما فكرت في القيام به لطلب الزواج”، “فكان ليس من الغريب بالنسبة لي أن أقول: “هيا، تعالي لتري ما أفعله في المحكمة”.

وأضاف: “نحن التقينا في هذا العمل، وأعتقد بأنه كان هناك بعض البرمزية وراء ذلك، وكان من الجيد أن نتمكن من دمج حياتنا المهنية في ذلك”.

لمدة خمسة أشهر، ويخطط المحامي لهذا الاقتراح، وينسق مع الأسرة والأصدقاء، ونسق مع قضاة ومحامي الدفاع الجنائي للتطوع لجعل هذه الحيلة أكثر إقناعا.

أصبح الفيديو الخاص بطلب الزواج، الذي جرى في السابع من فبراير، منتشرًا على نطاق واسع، وقال: “تلقينا رسائل من الأصدقاء وأفراد العائلة لأنّ جميع المواقع المختلفة عرضت المقطع، وكنا نقول لأنفسنا: “حسناً! هذا رائع جدا”.

يقول دينيتز إنه لم يتوقع رد الفعل عبر الإنترنت، مضيفا أن الفيديو الذي انتشر بسرعة لم يكن على الإطلاق محور تركيزه الأساسي: “من الرائع أن يلفت الانتباه، لكن بالنسبة إليّ فإن طلب الزواج بحد ذاته كان الأكثر أهمية.. سأكون متزوجًا من جين. هذا حقا ما يهمني “.

لكنه يريد أن يعرف الجميع شيئًا واحدًا: “لم يتم إنفاق دولار واحد من دافعي الضرائب واحد في هذه العملية”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى