رياضة

فيديو.. الأهلي يبدأ الدوري بهزيمة الإسماعيلي.. والبدري: أواجه مشكلة “يول”

فيديو.. الأهلي يبدأ الدوري بهزيمة الإسماعيلي.. والبدري: أواجه مشكلة “يول”

unnamed-(6)2016_9_17_23_44

في الجول، زحمة

حقق فريق الأهلي فوزا هاما في أولي جولات الدوري العام أمام فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بستاد بتروسبورت.

جاءت المباراة متوسطة المستوي سيطر فريق الأهلي علي معظم فترات الشوط الأول وأضاع لاعبيه عدة فرص.

ثم جاءت الدقيقة 78 ليحتسب حكم المباراة جهاد جريشة ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة واضحة لعمرو جمال من محمود متولى داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليسددها عبدالله السعيد محرزا هدف المباراة الوحيد ليحقق الأهلي أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري.

وأوضح البدري عبر قناة ناديه: “سيطرنا على المباراة، وقدم اللاعبون أداءً مرضيًا، ولكن أضعنا بعض الفرص السهلة، وهي مشكلة عانى منها مارتن يول المدرب السابق”.
 
وأضاف: “إصابة باسم علي في بداية اللقاء حرمتنا من الاستعانة بعناصر هجومية أخرى على مقاعد البدلاء مثل عماد متعب وجون أنطوي”.
 
وتابع: “الأهلي يعاني من مشكلة لا يواجهها فريق آخر، وهي كم الإصابات العديدة، والغيابات بسبب الإيقاف إضافة إلى تأخر انضمام اللاعبين الدوليين للمعسكر”.
 
وواصل: “عودة مروان محسن وجونيور أجاي مع متعب وأنطوي، ستكتمل القوة الهجومية، ويمنح الجهاز الفني خيارات عديدة لحل مشكلة إضاعة الفرص”.
 
وأتم حسام البدري: “أشكر اللاعبين على تحملهم المسئولية، وتحقيق الفوز، وأثق في كل اللاعبين، لأنه كل من يرتدي قميص الأهلي، يكون جديرًا باللعب أساسيًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى