مجتمع

حبس قاتل “الطفل الإيطالي”.. والأهالي: أمّ المتهم سممت الدجاج لإبعاد الرائحة

 النيابة توجه تهم الخطف والقتل لقاتل “الطفل الإيطالي”.. والدته: كان بيقوله يا عمي 

الطفل الضحية

شهدت قرية “ميت الكرما” التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية الأسبوع الماضي واقعة اختطاف وقتل طفل يبلغ تسعة أعوام، بعد محاولة الاعتداء عليه جنسيا، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثمان الطفل القتيل بعد ثلاثة أيام من اختفائه.

وكان الطفل “وليد” الذي يحمل الجنسية الإيطالية، قد اختفى يوم الإثنين، ثاني أيام العيد، عقب عودته مع والده من إيطاليا لقضاء إجازة العيد مع أقربائه، في زيارة هي الأولى له لمصر وفق تحريات المباحث. ورصدت أسرته مبلغ 100 ألف جنيه لمن يرشد عن أي معلومات عن مكانه.

وأفادت تحريات المباحث بأن الطفل اختفى يوم الإثنين الماضي، ثاني أيام العيد واكتشف الأهالي الجثة بعد أن انبعثت رائحة كريهة أسفل منزل المتهم بمدينة طلخا. وتم العثور على جثمان الطفل وهو “يرتدي ملابسه كاملة وعلى رأسه كيس بلاستيكي أسود اللون، كما عثر على شريط من القماش حول العنق مع وجود آثار خنق”.

وأمرت نيابة طلخا، بحبس “أحمد.ش” 28 عامًا، حداد، أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له اتهامات خطف الطفل وليد وقتله عمدا، وذلك بعد معاينة مسرح الجريمة والتصريح بدفن الجثمان.

صورة للمتهم بقتل الطفل الضحية

وأقر المتهم بقتل الطفل وأفاد خلال أقواله في التحقيقات أنه “خنق الطفل بوضع قطعة من القماش على وجهه بسبب صراخه أثناء محاولته الاعتداء عليه جنسيًا داخل بدروم بمنزله”.

وتجمهر أهالي القرية بمحيط منزل المتهم عقب صلاة الجمعة الماضي مطالبين بإعدامه، بينما فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا بمحيط منزل المتهم بعد محاولة عدد من الأهالي إشعال النار فيه.

والدة الضحية: «كان بيقول للمتهم يا عمي»

واتهم «م.غ»، والد الطفل الضحية جاره المتهم بخطف وقتل نجله خلال أقواله في تحقيقات النيابة. وقال إن المتهم كان يبحث معه عن نجله ونشر صورته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في محاولة للعثور عليه “عرفت أن ابني مختفي من منشور على فيسبوك”. وأضاف الأب المكلوم أنه عندما انبعثت رائحة كريهة من منزل الجار المتهم اعتقد في البداية أنها تعود لقطة ميتة، لكن الأهالي الذين اكتشفوا الجثة أخبروه أنها لابنه.

وأفاد شهود في التحقيقات أن آخر مرة ظهر فيها الطفل كان بصحبة المتهم، الذي أنكر وقتها أنه يعرف شيئًا عن مكان الطفل.

وقالت والدة الضحية “كان بيقوله يا عمي. عايزاه يتشنق زي ما شنق ابني”، بينما طالب والده بإعدام المتهم علنا.

وأضاف الأهالي أن والدة المتهم قامت بتسميم عدد من الدواجن وألقتها أمام المنزل حتى “تغطي على رائحة الجثة”.

وفي سياق متصل، انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمن قال بأنه شقيق المتهم، «م.ش» طالب فيه بإعدام شقيقه، ومقدمًا تعازيه لوالد الضحية “ما حدث لا أرضى أن يحدث لابني. إن كان لشقيقي يد في الجريمة أطالب القاضي بإصدار حكم بالإعدام شنقًا بحقه بلا رحمة أو رأفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى