لائحة ممثلات هوليوود الأعلى أجرًا

“لا لا لاند” يدفع بإيما ستون إلى رأس القائمة

لائحة بممثلات هوليوود الأعلى أجرًا

Variety – ريبيكا روبن

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

أصبحت إيما ستون، نجمة الفيلم الموسيقي “لا لا لاند” الممثلة الأعلى أجرًا وفقًا لمجلة فوربس، متخطية جينفر لورانس، التي احتلت المكانة عامي 2016 و2015.

جمعت ستون 26 مليون دولار، أغلبها بفضل دور ميا، نادلة وممثلة طموحة، التي فازت عنه بجائزة الأوسكار، في الفيلم الموسيقي “لا لا لاند”.

تحدثت ستون بشأن المساواة بين الجنسين في الأجور في وقت سابق من هذا العام، كاشفة أن زميلها في البطولة اقتطع من أجره لتتلقى هي نفس الأجر. وقالت في مجلة Out “هذا شيء يفعلونه لأجلي لأنهم يشعرون أنه الشيء الصائب. هذا شيء لا تتم مناقشته بالضرورة، حصولنا على أجر مساو يتطلب أن يقول الناس دون أنانية (هذا هو العدل).

وتليها جينفر أنيستون بـ25 مليون دولار، بينما تستمر في تلقي الملايين من العائدات بعد عقد من انتهاء مسلسل “فريندر”، حيث ظهرت في فيلم “The Yellow Bird” هذ العام، وتحقق دخلها أيضًا من خلال إعلانات للخطوط الجوية الإماراتية، سمارت ووتر وأفينو.

نزلت لورانس درجتين لرقم 3 للمثلات الأعلى أجرًا بـ24 مليون دولار، تقريبًا نصف ما جنته عام 2016؛ 46 مليون دولار. تجني أغلب دخلها هذا العام من فيلم دارين أرنوفسكي القادم “Mother!” وفيلم “Red Sparrow” وعقدها مع ديور.

اقرأ ايضاً :   10 خطوات بين يديك لتحقيق السعادة

وتعد إيما واتسون الوافد الجديد هذا العام للائحة بعد أن أصبح فيلمها “الجميلة والوحش” الأكثر تحقيقًا للأرباح هذا العام حتى الآن بـ1.26 مليار دولار.

تقديرات الدخول معتمدة على 12 شهرًا من فترة المكسب ما قبل الضرائب من قاعدة بيانات نيلسون، أرقام شباك التذاكر، وأشخاص من داخل الصناعة. اللائحة التراكمية أقل بـ16% من 205 ملايين دولار عام 2016 إلى 172.5 مليون دولار في 2017. بينما تخطت أربع نساء حاجز الـ20 مليون دولار العام الماضي و3 فقط فعلن هذا العام.

إليكم لائحة بأعلى 10 ممثلات أجرًا في هوليوود للعام 2017

 

1. إيما ستون (26 مليون دولار)

Image result for Emma Stone ($26 million)Jennifer Aniston

2. جينيفر أنيستون (25.5 مليون دولار)

Related image

3. جينيفر لورانس (24 مليون ولار)

Image result for Jennifer Lawrence

4. ميليسا مكارثي (18 مليون دولار)

Image result for Melissa McCarthy

5. ميلا كونيس (15.5 مليون دولار)

Image result for Mila Kunis

6. إيما واتسون (14 مليون دولار)

Image result for Emma Watson

7. شارليز ثيرون (14 مليون دولار)

Image result for Charlize Theron

8. كيت بلانشيت (12 مليون دولار)

Image result for Cate Blanchett

9. جوليا روبرتس (12 مليون دولار)

Related image

10. إيمي آدامز (11.5 مليون دولار)

Related image

 

دعاء جمال

دعاء جمال