ثقافة و فن

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص.. وهذا موعد وسعر أولى حفلاتها

تعرف على موعد الحفل وسعر التذاكر

زحمة

أعلنت الفنانة فيفي عبده، خلال مؤتمرها الصحفي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عودتها للرقص من جديد، وأوضحت أن الراقصات الأجانب تعلمن الرقص منها، قائلة: “شاكيرا اتعلمت الرقص من سيديهاتي”.

وأضافت فيفي أن الفن ليست له علاقة بالعمر، قائلة: “هفضل أرقص طول ما فيا روح.. والفلوس مش بتشتري الصحة والحب والعمر”.

ومن المقرر أن تحيي فيفي عبده، حفلتين في ليلة رأس السنة، بنهاية شهر ديسمبر الجاري، إحداهما في فندق “نايل ريتز كارلتون” المطل على نيل القاهرة، بمشاركة كل من المطربين المصريين، محمد فؤاد وحكيم، والراقصة الأرمينية صوفينار، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولارا أمريكيا إلى 390 دولارا أمريكيا.

قالت فيفي عبده: “لم أعتزل الرقص ولن أعتزله، وقراري بالعودة جاء بعد مطالبات كثيرة من الجمهور لعودتي لإحياء الحفلات، وكذلك بناء على نسبة مشاهدات فيديوهاتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي (كسرت الدنيا)”.

وكشفت فيفي عبده أن تقديمها لأعمال درامية كان السبب وراء ابتعادها عن الرقص، خاصة بعدما أولته اهتمامها وقدمت ما يقرب من ٢٥ فيلما، و١٥ مسلسلا، وعددا من المسرحيات.

وأضافت فيفي أنها كانت تفكر في قرار عودتها للرقص منذ عام ونصف العام تقريبا، وتستعد لهذه الخطوة باتباع نظام غذائي صارم وتدريبات لياقة خاصة.

ونفت فيفي عبده إجراءها أي عمليات جراحية من أجل إنقاص وزنها، وقالت: “أكره عمليات التجميل، وتناولت جميع أدوية التخسيس، على الرغم من نصيحة البعض لي أنها تصيب بالاكتئاب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق