أخباررياضة

فوز اليونان على مصر بهدف نظيف.. في آخر المباريات الودية استعدادًا للمونديال

في الجولة الأخيرة للمباريات الودية استعدادًا للمونديال

زحمة

فاز منتخب اليونان لكرة القدم على المنتخب المصري، بهدف واحد مقابل لا شيء، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما الثلاثاء، في الجولة الأخيرة للمباريات الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

وللمرة الثالثة خلال معسكر سويسرا، تستقبل شباك منتخب مصر والتي يحرسها حاليا محمد عواد هدفا من كرة عرضية وضربة رأس خلال ودية اليونان.

وأحرز نيكولاوس كاريليس في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول هدفا للمنتخب اليوناني في نظيره المصري خلال لقاء يقام في سويسرا ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وجاء الهدف الذي أحرزه نيكولاوس كاريليس من ضربة رأس سددها مستغلا كرة عرضية من الجانب الأيمن لفريقه، دون أي تدخل من الدفاع أو حارس المرمى.

وسبق وتلقت شباك منتخب مصر هدفين من كريستيانو رونالدو بضربتي رأس من كرات عرضية أيضا ليخسر الفراعنة من البرتغال في الوقت القاتل بنتيجة 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بالثنائي عمرو وردة وحسين الشحات على حساب محمد مجدي “أفشة” ومؤمن زكريا.. وأنقذ عواد تصويبة قوية من أحد لاعبي اليونان في الدقيقة 47، قبل أن يخرج عمر جابر للإصابة ويشارك بدلا منه أيمن أشرف.

وتعتبر جولة المباريات الودية اليوم الثلاثاء هي الأخيرة قبل إعلان المنتخبات قوائمها النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم، ويتطلع مدربو هذه المنتخبات إلى استغلال هذه الجولة لتجربة كل الأوراق المتاحة لديهم.

وتعلن المنتخبات الـ32 المشاركة في المونديال قوائمها الأولية التي تتسع لـ35 لاعبا في منتصف مايو المقبل، بينما سيقلص كل منتخب قائمته إلى 23 لاعبا فقط قبل الرابع من يونيو المقبل، آخر موعد لتقديم قوائم اللاعبين المشاركين في المونديال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق