ثقافة و فن

رانيا يوسف أمام النيابة بشأن “الفيديو الإباحي”

تعرف على أقوال رانيا يوسف في بلاغها حول “الفيديو الإباحي”

زحمة

انتهت الفنانة رانيا يوسف من الإدلاء بأقوالها أمام النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، حول البلاغ المقدم منها ضد مجهول، نسب لها تصوير والظهور في مقطع فيديو إباحي.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تلقت عدة اتصالات هاتفية من أقاربها وأصدقائها يخبرونها أن هناك إشاعة عن ظهورها في فيديو إباحي مع مخرج شهير.

تابعت الفنانة، أنها لدي تفقدها الأمر علمت بواقعة المقاطع الفاضحة لمخرج شهير مع عدد من الفنانات، وأن اسمها ربط بالواقعة، بعد انتشار فيديو إباحي لفتاة شبيهة بها، وتمكنت السلطات من القبض علي تلك الفتاة.

كانت الفنانة الشهيرة تقدمت ببلاغ برقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، جاء فيه، إنها فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب لها تصويره بخلاف الحقيقة، ويحتوى على مشاهد إباحية لفتاة تشبهها.

أضافت الفنانة في بلاغها، أنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجة للنيل من سمعتها، ولا تعرف من يقف خلفها، وطالبت في بلاغها بالقبض علي مروج ذلك الفيديو لاتهامه بسبها وقذفها وطعنها فى عرضها.

كانت رانيا يوسف، قد قالت في حوار خاص نشرته المصري اليوم، أنها أصبحت صيدا للشائعات في الفترة الأخيرة وذلك لأنها شخصية “تريند” وناجحة وشخصية يُحبها الجمهور، وأكدت أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لشائعة عرض فيديو مزيف منسوب باعتباره فيديو إباحي لي، ومن يفعل هذا يستغل كونها “تريند” ويستقطب أكبر عدد من الجمهور لجلب المال.

وأكدت رانيا أن من يتأذى من هذه الأفعال هم بناتها، الذي يؤثر عليهم هذا الأمر بشكل كبير، لكنها أوضحت أنها في أحد الأيام أستقبلت أبنتها العائدة من المدرسة تشكو لها من تنمر صديقاتها بسبب هذا الفيديو الإباحي المنسوب لها، فسألتها رانيا: “هل فتحت الفيديو، فقالت نعم، فأستفسرت: هل هذه البنت هي أنا، فقالت إبنتها: لأ، فقلت لها: إذن ضعي الفيديو في عين أي حد يقولك ماما في الفيديو”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق