أخبارثقافة و فن

تُهمة اغتصاب جديدة تلاحق سعد لمجرد.. وهند صبري: التكرار قتل الشك

احتجاز لمجرد في فرنسا 24 ساعة على ذمة التحقيقات

سعد لمجرد

احتجزت النيابة العامة الفرنسية المطرب المغربي سعد لمجرد أمس الأحد، في مركز الدرك في سان تروبيه، بعدما تقدمت فتاة ببلاغ ضده اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها.

وقالت النيابة العامة في مدينة دراجينيان إن احتجاز لمجرد، الذي سبق تورطه في قضايا اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوتها بأنه تعدى عليها جنسيا.

وأضافت أن لمجرّد أوقف في مقر الدرك في جاسين-سان-تروبيه على ذمّة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.

وسبق للمغني المغربي اتهامه باغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندقه في باريس، ووجّه إليه القضاء رسميا في 2016 تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة” وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

وبحسب مصادر وصفتها بوابة “سيدتي نت” أنها مصادر مطلعة فإن الفتاة مقدمة الشكوى من مواليد 1989 لكن لم تفصح جهات التحقيق عن اسمها أو هويتها مع تلميحات بأنّها فرنسية من أصول مغربية، وأكّدت المصادر أنّ شهادات الشهود على القضية في “أحد النوادي الليلية” قدمت روايتين متعارضتين جدا ولا يمكن القبول بصحة إحداهما، وما زالت جهات التحقيق تبحث عن شاهد محايد يمكنه تقديم رواية “مفيدة”.

وأكّدت المصادر أنّ سعد ما زال محتجزا في مقر شرطة سان تروبيز بقرار من المدّعي العام لحين استكمال التحقيقات، وسيتم ترحيله في حال إدانته إلى باريس لإيداعه سجن فلوري مجددا، على أن تبدأ محاكمته فور انتهاء العطلة السنوية للمحاكم الفرنسية.

وتعليقا على ما بدر من سعد لمجرد، علقت الفنانة هند صبري معربة عن استيائها بعد القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد مرة أخرى في فرنسا، مؤكدة أنه لا يستحق ما وصل إليه من نجومية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق