المتحدث العسكري: نجحنا في تدمير الأهداف المخطط لها في ليبيا

المتحدث العسكري: نجحنا في تدمير الأهداف المخطط لها في ليبيا



أعلن المتحدث العسكري، عقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أن القوات المسلحة نجحت في تدمير كامل الأهداف المخطط تدميرها والتي شملت مناطق تمركز وتدريب عناصر إرهابية شاركت في التخطيط وتنفيذ هجوم المنيا الذي أسفر عن مقتل 29 وإصابة ما يزيد عن عشرين قبطيًا.

وجاء في نص البيان ” إنطلاقا من دور القوات المسلحة الرئيسى فى تأمين وحماية الدولة المصرية والحفاظ على الأمن القومى المصرى وبتكليفات من السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. نفذت القوات الجوية عدد من الضربات المركزة نهاراً وليلاً إستهدفت عدد من العناصر الإرهابية داخل الأراضى الليبية بعد التنسيق والتدقيق الكامل لكافة المعلومات شاركت فيها تشكيلات من المقاتلات متعددة المهام ، وأسفرت الضربة عن تدمير كامل للأهداف المخططة والتى شملت مناطق تمركز وتدريب العناصر الإرهابية التى شاركت فى التخطيط والتنفيذ للحادث الإرهابى الغادر الذى إستهدف عدد من المواطنين بمحافظة المنيا ، وقد عادت نسور قواتنا الجوية إلى أرض الوطن بعد تنفيذ مهامها بنجاح ، فيما تواصل القوات المسلحة مهامها للرد بكل قوة لحماية السيادة المصرية وردع أى محاولة للمساس بعزة وكرامة شعبها العظيم “.

وكان التلفزيون المصري قد أعلن في وقت سابق من اليوم السبت أن الجيش يواصل قصف أهداف في ليبيا لمعاقل إرهابيين.

اقرأ ايضاً

  1. مذيعة "إكسترا نيوز" تطرد أهم مُؤرِّخ مصري على الهواء: أنا المذيعة! | زحمة
  2. كيف تعرف أن مديرك يكرهك سراً؟.. 21 علامة مهمة | زحمة
  3. هل "الروبوت الراقص" مسروق؟ "الطالب المخترع" يردّ | زحمة
  4. جامعة طنطا تصدر عقوبات"رادعة" في واقعة "الحضن" | زحمة
  5. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
اقرأ ايضاً :   فيديو: نقابنا حريتنا ..أيها الغرب

وكان قد أعلن أمس إن الجيش وجه ستة ضربات عسكرية لاستهداف ستة تمركزات للعناصر “الإرهابية” دمرت المركز الرئيسي لمجلس شورى مجاهدي درنة في ليبيا. ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط قول مصادر رفيعة المستوى إن “القوات الجوية دمرت بشكل كامل المركز الرئيسي لمجلس شورى مجاهدي درنة بـ ليبيا”.

Add comment