الحضري يحرس مرمى مصر أمام أوغندا..ويوسينا: لسنا جاهزين

 

تعرف على تشكيل مصر في مباراة أوغندا

Image result for ‫عصام الحضري‬‎

ياللا كورة – في الجول

 

ينهي منتخب مصر استعدادته الأخيرة للمباراة الهامة أمام أوغندا غدا في العاصمة كمبالا والتي من    المتوقع أن يحضرها نحو 60 ألف متفرج. وتقام المباراة في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة،  ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد ست نقاط، يليه المنتخب الأوغندي بأربع نقاط، ثم غانا بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو بدون رصيد. ويأمل لاعبو الفراعنة في تحقيق الفوز ليرتفع رصيدهم للنقطة التاسعة، وفي حال فوزهم على المنتخب الأوغندي في مباراة العودة سيضمن الصعود، ليتبقى بعدها مواجهة له أمام الكونغو، وأخرى أمام غانا بكوماسي

التشكيل المتوقع غدا

حارس مرمى : عصام الحضري

الدفاع: محمد عبد الشافي – رامي ربيعة “سعد سمير” – أحمد حجازي – أحمد فتحي

الوسط: طارق حامد – محمد النني

أمامهم: محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – محمد صلاح

الهجوم: عمرو جمال

،

 

المؤتمر الصحفي لمدرب أوغندا

 

وعلى الناحية الأخرى قال موسيس باسينا مدرب أوغندا: ” المباراة تهمني بصفة شخصية كما تهم الشعب الأوغندي بوجه عام، ولذلك علينا القيام بأفضل ما لدينا خلال اللقاء من أجل تحقيق الفوز “.

اقرأ ايضاً :   الداخلية: مقتل "إخواني" في أسيوط.. أخبار النهاردة في 30 ثانية

وأضاف: ” لدينا مشكلة قبل لقاء مصر، وهي أن اللاعبين لم يلعبوا مباريات بصورة مستمرة في الفترة الأخيرة، خاصة أن الدوريات انتهت منذ فترة “.

وأكمل: ” أتمنى أن تكون الأمطار التي تهطل على أوغندا في الساعات الماضية هي أمطار البركة لنا من أجل تحقيق الانتصار على مصر “.

واختتم: ” انتهاء الدوري منذ أيام قليلة في مصر يصب في مصلحة الفراعنة وضدنا، فهو يجعل لاعبيهم جاهزين للمباراة بدنياً بعكس ما يحدث معنا “.