أخيرا: ميسي في القاهرة يوم الأربعاء

الزيارة تأجلت من ديسمبر إلى فبراير بسبب تفجير “البطرسية”

fgj

زحمة

يصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى القاهرة الأربعاء المقبل في زيارة يدعم فيها حملة “تور ان كيور” للسياحة العلاجية في مصر، وخصوصا العلاج من فيروس سي.

كان من المفترض أن يصل لاعب برشلونة الإسباني إلى مصر في ديسمبر الماضي لكن الزيارة تأجلت بسبب تفجير الكنيسة البطرسية، الذي راح ضحيته 29 شخصًا أغلبهم من النساء والأطفال.

تنظيم وزارة الطيران بمشاركة وزارة السياحة وشركة “برايم فارما”- المسئولة عن الترويج للحملة- إحتفالية كبيرة للاعب الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم 5 مرات، لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران سعيًا لتنشيط السياحة العلاجية في مصر، ووضعها على الخريطة العالمية.

تأتي الزيارة ضمن حملة “تور ان كيور” أو “Tour n’ Cure” التي تقدم لكل مرضى فيروس سي من جميع أنحاء العالم الفرصة للعلاج في مصر عبر العقاقير الأحدث المستخدمة حول العالم، دون قائمة انتظار. والأكثر من ذلك أن العرض يعطي الفرصة للمريض بالاستمتاع بزيارة المعالم التاريخية في مصر خلال فترة العلاج، ويتوفر له إقامة في فندق 5 نجوم.

وكانت الحملة قد استعانت بنجم برشلونة السابق ويوفنتوس الحالي، داني آلفيش، حيث شارك في شهر يوليو الماضي في إعلان مصور لصالح الحملة التي تسعى للقضاء على فيروس سي حول العالم ومنها مصر.

ووضعت الصفحة الرسمية لـ”تور ان كيور” إعلانا تشويقيًا قصيرا عن الزيارة يظهر فيه ميسي، وعنوان الفيديو كان “ميسي في مواجهة ميلاني”.

اقرأ ايضاً :   معركة حول "ولادة" سينما المرأة

اقرأ أيضًا:

 سيدة سويسرية تحكي: مصر التي عالجتني من فيروس سي (فيديو)

مخرج بريطاني: مصر أنقذتني من الموت بفيروس سي.. بلادي لم تفعل (فيديو)

Add comment