“العسكري” ينفي صحة “تسجيل المنسي”.. و”داعش” يتبنّى “هجوم ألبرث”

“العسكري” ينفي صحة “تسجيل المنسي”.. و”داعش” يتبنّى هجوم “كمين ألبرث”

المقدم أحمد منسي

نفى المتحدث العسكري صحة التسجيل الصوتي المتداول للمقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة (103) صاعقة في أثناء الاشتباك مع العناصر التكفيرية في كمين ألبرث جنوب رفح.

كان المتحدث العسكري أعلن تصدي قوات إنفاذ القانون في شمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية لمحاولة استهداف بعض نقاط الارتكاز الأمني جنوب مدينة رفح صباح الجمعة، أسفرت عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وإصابة العشرات منهم وتدمير عدد من العربات المشاركة في تنفيذ الهجوم.

وتحركت عناصر الدعم من قوات إنفاذ القانون لمعاونة أعمال قتال القوات داخل نقاط الارتكاز الأمني، وبمشاركة عدد من الطائرات المقاتلة وتمكنت من حصر وتدمير العناصر الإرهابية وإصابتها إصابات مباشرة وتكبيدها خسائر فادحة.

وأعلن المتحدث العسكري أمس أن العملية أسفرت عن استشهاد وإصابة 26 من أفراد القوات المسلحة نتيجة انفجار عدد من العربات المفخخة والعبوات الناسفة التي استهدفت القوات خلال عملية صد الهجوم الإرهابي.

المقدم أحمد منسي والنقيب خالد مغربي والملازم أول أحمد حسنين

وأعلن تنظيم داعش الإرهابي تبنّي الهجوم، وقال في بيان تداولته مواقع قريبة من التنظيم الإرهابي إنه فجر سيارتين مفختتين يقودهما انتحاريان هما ريان الأنصاري وأبوالليث المصري، بالإضافة إلى عدد من الانتحاريين هاجم موقع الكمين خلافا للتفجيرين.

 

اقرأ ايضاً :   حكاية ألمانية مصرية أمريكية : تسامح وتأقلم سريعا

Add comment