ثقافة و فن

Unfollow و”هعيش على ذكرياتنا الحلوة”.. هل أوشكت علاقة أحمد إبراهيم وأنغام على الانتهاء؟

رسائل أحمد إبراهيم تثير جدلا كبيرا

أكثر من عام كامل مر على زواج الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والنجمة أنغام، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب فى العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدا ابنها، وأيضا بالنسبة لإبراهيم وتحديدا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

البداية

أثار أحمد إبراهيم الشكوك والجدل حول علاقته بزوجته أنغام، بعد أن وجّه تحية خاصة لزوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

إبراهيم نشر على حسابه الخاص على موقع “فيسبوك” صورة لزوجته الأولى ياسمين بصحبة ابنيهما، وعلّق على الصورة قائلاً: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي. عرفت قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد، مراتي وأم ولادي”.

بعدها ألغى كل من أنغام وأحمد متابعته للآخر عبر إنستجرام.

التوضيح الأول

قالت مسبقا مصادر مقربة أن انفصال أحمد وأنغام تم قبل أربعة أشهر بشكل غير رسمي.

إلا أن إبراهيم نفى ذلك في بوست آخر أكد فيه أنه عاد لزوجته الأولى غيابياً، وأن مستقبل علاقته بأنغام لم يتضح بعد، قائلاً: “أحب أوضح أنني انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019، احتراماً لرغبتها ثم أعدتها غيابياً لذمتي منذ مايو 2019 حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلّفني الأمر البُعد”.

وتابع: “حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سأختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي الذي لا يزال هو الآخر “على ذمتي”، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن، وصور عيد ميلادي في 9 فبراير خير شاهد، لكن لا أحد يعلم يعلم ماذا سيحدث غداً، المهم راحة أولادي قبلي شخصياً”.

التوضيح الثاني

بعد الرسائل الأولى والتي أثارت جدلا كبيرا حول انفصال أحمد وانغام، نشر إبراهيم صورة له مع أنغام، عبر إنستجرام.

وقال: “الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا”.

وتابع: “النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره”.

أضاف إبراهيم: “لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

 

View this post on Instagram

 

الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ♥️🌺 #انغام #احمد_ابراهيم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق