منوعات

9 علامات على أنكِ امرأة قوية

علامات قوتها التسع

9 علامات على أنكِ امرأة قوية

Stylized young woman portrait. Beauty and fashion concept

 ترجمة وإعداد- دعاء جمال

powerofpositvity

لدى النساء الأقوياء تأثير بالغ على حياتنا بحيث لا نستطيع غير التأثر بهن، ربما تمت تنشئتك بواسطة امرأة قوية أو ربما كانت لديك امرأة قوية اتخذتها قدوة في حياتك وساعدتك على أن تصبحي المرأة القوية التي أصبحتِ عليها اليوم. إذا كان تتم الإشارة لكِ كامرأة قوية، إذن ستتعرفين فورا على السمات التالية بشأنك وكل النساء القويات الرائعات.

9 علامات على أنك امرأة قوية ومتميزة:    

1. شجاعة

تقفين في وجه أي تحد، وتبتعدين عن أي موقف لا يصب في صالحك، وهو ما يتطلب شجاعة هائلة. قد تشعرين بالخوف، إلا أنكِ تتخطينه وتقفين بشجاعة في وجه المحن أو الخطر، مما يجعلك قوية بشكل مدهش وقوة لا يُستهان بها.

2. تحبين نفسك بغض النظر عن أي شيء

تحبين نفسكِ بغض النظر عن الأخطاء التي ارتكبتها وعيوبك المتصورة. حب الذات يتطلب جهدا هائلا ووقتا ليصقل، وفقط النساء الأقوياء يعلمن كيف يحببن أنفسهن.

3. لا تعتمدين على أي شخص آخر

النساء المستقلات لا يعتمدن على أي أحد من أجل المال، العاطفة، أو الصحة النفسية أو الجسدية. قد يبدو مخيفًا أن تخرجي وحدك وتتغلبي على العالم، لكنكِ لا تدعي الخوف من الفشل يوقفك. تثقي بنفسك لتتخطي أي تحد.

4. أنتِ طيبة وعطوفة

“الكلمات الطيبة قصيرة يسهل قولها، لكن صداها لا نهاية له”- الأم تريزا

لا تعتبرين الطيبة ضعفًا وترينها كجزء ضروري للغاية منكِ مما يساعدك على التواصل عاطفيًا مع الآخرين وجمع الآخرين بدلًا من تفريقهم.

5. تتبعين حدسك دائمًا

المرأة القوية لا تستمع لأي صوت في حياتها غير صوتها، لهذا تتبعين فقط حدسكِ، لأن لا أحد يعرف ما تريدينه أو تحتاجينه في حياتكِ سواكِ. يتحدث حدسك بصوت عال، وقد تعلمتِ كيف تهدئين عقلك وتستمعين له.

6. يعتبرك الآخرون قدوة لهم

يتخذك الآخرون قدوة، لشخصيتك الرائعة، سلوكك ومعاملتكِ للآخرين. يأتي إليك الآخرون من أجل النصح، أو فقط للتواصل والتحدث قليلًا. يحبون صحبتك، حيث تُشعين سعادة، حكمة، طيبة وقوة.

7. تعلمين كيف تسعدين نفسكِ

لا تعتمدين على أحد من أجل سعادتكِ؛ تخلقينها أنتِ. لا تسمحي لمشاعر الآخرين بإحباطكِ. وأيضًا لا تدعي اضطراباتكِ الداخلية تدير حياتك- تتخطينها وتحققي الأفضل في هذه الرحلة الرائعة.

8. لستِ خائفة من إظهار مشاعركِ

تعرفين أن كتم المشاعر يخلق فقط المزيد من المشاكل على المدى الطويل، وإخفاء حقيقة مشاعرك ليس صحيًا. لهذا تعبرين عن آرائكِ، مشاعركِ الداخلية وأفكاركِ، ثم تمضين بحياتكِ.

9. تؤمنين دائمًا بنفسك

الإيمان بنفسك يسمح لكِ بالوصول لمستويات أعلى في الحياة، لكن النساء الأقوياء فقط يعرفن هذا. يعلمن أن الإيمان بقدرتهن أمر أساسي لخلق الحياة التي يرغبن فعليًا في عيشها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق