مصر في دقيقة

850 حالة إصابة بفيروس كورونا في مصر.. الخميس 2-4-2020

أهم 5 أخبار في مصر.. الخميس 2-4-2020

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اجتمعت اليوم، وأكدت أننا في المرحلة المتوسطة من فيروس كورونا“.
أعلن الدكتور مصطفى مدبولئ رئيس مجلس الوزراء، إصابة 850 شخصا بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الأٍسبوع المقبل، هم في غاية الأهمية، بالنسبة للأسابيع الماضية.
ووجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، الشكر لوسائل الإعلام لدورها فى زيادة وعى المواطنين بمخاطر فيروس كورونا.
وأكد رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي، عقده اليوم الخميس، للحديث عن مستجدات فيروس كورونا، على ضروروة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية، للتصدي للفيروس.
وأشار إلى إن التأكد من عدم تأثر حياة المواطنين بالإجراءات التى تم اتخاذها للوقاية من فيروس كورونا، تجرى بشكل يومي للحد من انتشار كورونا.

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، الغاز الطبيعي للمنازل بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية والموقع في القاهرة بتاريخ ٨ أكتوبر ٢٠١٩.

الرئبس السيسي يصدق على تحمل صندوق «تحيا مصر» نفقات الحجر الصحي للعائدين من الخارج

تقدم النائب إسماعيل نصر الدين، بتعديل على أحكام قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء ومفقودي ومصابى العمليات الإرهابية وأسرهم، ليشمل التعديل الأطباء الذين ماتوا بسبب فيروس كورونا ويتم معاملة أسرهم كسائر الشهداء الذى نص عليها القانون.

انتهت علاقة أحمد فتحي بالأهلي بعد أن رفض اللاعب تجديد تعاقده ورفض العرض المقدم من النادي واخطر المسؤولين بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق