أخبار

8 قتلى ضحايا مُشاجرة أوسيم.. والمُختل عقليًّا يُطلق النار على عائلته

يتعاطى مُخدّر الموت

لقي 8 أشخاص مصرعهم في مشاجرة بالأسلحة النارية، في منطقة أوسيم بالجيزة، وأصيب 6 آخرون.

المشاجرة قام بها عامل “مهتز نفسيا” ومسجّل خطر، وأطلق النار في أثناء القبض عليه داخل منزله بأوسيم، وفقا إلى مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة.

وقام الشاب “المختل عقليًا” بإطلاق النيران من سطح منزلهم على المواطنين بالشارع، وقيامه بإطلاق النيران بصورة عشوائية على عائلته ما أدى إلى مقتل والده ووالدته واثنين من أشقائه.

وقال مصدر أمني إن المتهم يتعاطى المواد المخدرة خاصة مخدر “الإستروكس” المعروف بـ”مخدر الموت”، وأنه يعاني من اضطراب نفسي.

وطاردت أجهزت الأمن المتهم وأطلقت النار عليه مما أدى الى إصابته، ثم ألقت الوحدات القبض عليه، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وأضافت التحريات أن المتهم أطلق النيران على قوة المباحث، فأصاب النقيب عمرو عطيطو، معاون مباحث أوسيم، بثلاثة أعيرة نارية في بطنه، وأصاب أمين شرطة بعيارين آخرين، وقتل 2 من المدنيين.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط وفيات، وقع الحادث بجوار مسجد الخرصة وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين اندلاع اشتباك بالأسلحة النارية أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

تحرر محضر بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط باقي المتهمين.

أكد مصدر أمني أن الأوضاع مستقرة في مكان الحادث، إذ فرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمكان تبادل إطلاق النار للوقوف على ملابسات الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق