مجتمعمنوعات

7 أنواع من القُبلات تكشف مشاعر شريك حياتكِ.. تعرّفي عليها

ماذا تعني هذه القبلات؟

المصدر: dailynewsview

لا شىء يماثل قبلة مُغرية، أليس كذلك؟

من السهل جدًا معرفة ما إذا كانت القبلة جيدة أو سيئة استنادًا إلى الكيمياء لديك أو بينكما، ولكن الأمر قد يكون أعمق من ذلك.

هناك أنواع من القبلات تستحق  بعض التقدير لأن لها أسرارها الخاصة، ومعانيها المميزة،  إليك ما يمكن أن تعنيه كل قبلة من مشاعر يحملها نحوك شريكك.

على الجبهة

يقول ديفيد بينيت، مستشار العلاقات لـPOPSUGAR: “تظهر قُبلة الجبين أن شريكك لديه علاقة عاطفية حقيقية ويعتقد بأنك جذابة ولطيفة في نفس الوقت”.

وأضاف كانديس سميث، مدرس الجنس ومؤسس The KinkKit: “أنا أعتبر الكثير من قبلات الجبين علامة على أن العلاقة حقيقية”، مضيفا أنها أيضًا وسيلة لإظهار الحماية والدعم، وترتبط هذه القبلة بالمشاعر العاطفية أكثر من العلاقة الجنسية الحميمة.

على المعدة

وقال بينيت إن “قبلة المعدة تُظهر أن شريك حياتكِ يشعر بالراحة والقرب منكِ، كما أنه ينجذب إليكِ جنسيًا، لأن التقبيل في منطقة المعدة لا يتطلب الكثير من الألفة فحسب، بل يقترب كثيرًا من المناطق الحميمة أيضًا”.

الشخص الذي بدأ فقط لمجرد القذف، ليس من المرجح أن يطبق تكنيك هذا التقبيل.

على الرقبة

الرقبة هي منطقة حساسة للغاية وهشة بسبب الشريان السباتي الذي يجري فيها، “إذا كانوا يقبلونك على الرقبة، فإنهم يحاولون إغراءك وتليلك، ويطلبون منك إظهار ضعفك”، وفقا لما أوضحه سميث، مضيفًا أن الغرض من ذلك هو إثارة اهتمامكِ، لذلك سيتم استخدامه غالبًا في أثناء المداعبة.

على الخد

قد تكونين في منطقة الأصدقاء “الفريند زون” لدى صديقكِ، يقول بينيت: “إذا كنتِ تحصلين على قبلات على الخد فقط، فإنني أظن أنهم “القبلات” ليسوا لغرض جنسي أو عاطفي”، وأوضح أن قبلات الخد جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من التقبيل يمكن أن تكون لطيفة.

وأضاف سميث أن الأمر هو أكثر من قبلة مقيدة، وأوضح: “بناءً على الموقف، يمكن أن يعني ذلك أن شريكك لديه أشياء أخرى في ذهنه إلى جانب العلاقة الحميمة الجسدية”.

في جميع أنحاء جسمك

هذا الشريك رائع، ومفرط الرومانسية معك. وقال بينيت: “التقبيل على الجسم كله يدل على أن شريككِ مهتم جنسيا بك ومنجذب لك للغاية”.

وقال سميث: “شريككِ يريد أن يكون حميمًا معك، وهو راض تمامًا لقضاء بعض الوقت في التعرف على كل شبر من جسمك”.

قبلة عميقة وعاطفية

هل سبق أن لفتت نظرك مشاهد الإغراء في الأفلام؟

الحدة، والكيمياء القوية، والتفاني.. هذا النوع من القبلة يتدفق بشكل جيد.

“إن التقبيل العميق يعدّ علامة كبيرة على أن شريكك حقًا يريدك بشدة، على الأقل جنسيًا ورومانسيًا”.

وأضاف سميث: “هذا النوع من القبلة يدل على وجود علاقة عاطفية حميمة يصعب تزويرها، لأنها تتطلب فقد أنفسكم في الوقت الحالي”.

القبلة المروعة

أنت تعرف القبلة عندما يأكل شخص ما وجهك عملياً؟ حسنًا قد يعني ذلك أنهم يريدون فقط ممارسة الجنس معك دون عاطفة حقيقية أو أنهم سيئون تمامًا عند التقبيل.

وقال سميث: “قد تعني قبلة الرعب أن شريكك يحتاج إلى التمرين على كيفية التقبيل، ولكن هل فعلا يمكنهم التعلم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق