منوعات

7 أفعال مزعجة جدًّا نرتكبها عند الخطوبة

7 أفعال مزعجة نرتكبها عند الخطوبة

couple-proposal-snow

Elitedaily- ماريا ديكون

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

مبروك! أنتِ مخطوبة!

الآن، ترغبين في مشاركة الخبر وهذا الخاتم الرائع مع كل مَن تعرفيهم (ومَن نسيتِ أنك تعرفيهم) على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن تذكّري، قبل أن تبدأي في نشر ملايين الصور والمنشورات، هناك أشياء عليكِ تجنّبها عند نشر خبر خطبتكِ.

اتبعي الإرشادات التالية:

1. لا تنشري صورة مقرّبة ليدكِ والخاتم بها. بدلًا من ذلك، استخدمي صورة لكما. إذا رغبتِ في رفع يدك بالخاتم في الصورة ولكن بمسافة بعيدة عن الكاميرا، لا بأس.

2. لا تنشري مونولوجا طويلا بشأن الحب وإيجاد الشخص المناسب. نعلم أنكِ سعيدة ومغرمة حيث إنك تعهدت بالزواج بهذا الشخص.. على الأقل نعتقد ذلك، لذا ليست هناك حاجة للقيام بكل هذا.

3. لا تبدأي في دعوة شريكك بـ”خطيبي” في كل مرة تنشري شيئًا بشأنه. حسنًا، هناك أوقات تكون مناسبة لكن في العموم تجنّبي المبالغة في هذا. هل تغيّر اسمه؟ لا؟ إذن توقّفي عن التصرف هكذا.

4. لا تبدأي في نشر كل جزء صغير بشأن تخطيط الزفاف. لا أحد يهتم. حقًا، لا نهتم. مَن يرغب في المعرفة سيسألكِ.

أيضًا، تجنبي مشاركة تفاصيل دقيقة بشأن الموعد، الوقت والمكان، إلا إذا كنتِ ترغبين في حضور أشخاص غير مدعوين. قد يكون هذا أمرًا مستبعدًا، لكن من يعلم؟

5. لا تنشري عدّا تنازليا لموعد الزفاف

مجددًا لا أحد يهتم. إذا رغبتِ في خلق صفحات شخصية لأمور كهذه ترغبين في مشاركتها مع الأصدقاء المقربين والعائلة، فهذا لا بأس به تمامًا، لكن لا أحد آخر يهتم بشأن هذا.

6. لا تنشري صورا بشكل متقطّع من بعد خطبتكِ تمامًا لتذكّري الناس بأنك خطبتِ. الأشخاص ممن يعلمون بشأن خطبتك لن ينسوا، والأشخاص الكارهون لكِ أيضًا لن ينسوا.

لكن لا أحد آخر يحتاج إلى صور تذكارية للحظة كل أسبوع. إذا كنتِ ترغبين في هذا لنفسكِ، اطبعي صورًا وانشريها في أرجاء منزلك أو على مكتبكِ.

7. لا تنشري آلاف الصور لكما وأنتما “بديعان” مع كلام مثير للغثيان مثل، “لا أستطيع انتظار الزواج من صديقي المقرب وحب حياتي”. أليس هذا واضحًا من واقع أنكِ ستتزوجين به؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق