مجتمعمنوعات

7 أشياء تريدها المرأة ولن تخبرك بها

7 أمور لن تخبرها المرأة لك مباشرة

Powerofpositivity

ترجمة دعاء جمال

تخفي النساء أسرارا بشأن العديد من الأمور أكثر من الرجال. ومن المعتاد أن تخفي النساء أسرارهن، أو يتوقعن أن يعلم شركائهن بما يردن بدون إخبارهم مباشرةً. وينظر إلى النساء منذ القدم باعتبارهن أكثر تعقيدا من الرجال، وتؤيد العلوم هذا لأن أدمغة الرجال والنساء مختلفة في الواقع.

صحيح أن النساء مخلوقات معقدة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن فهمهن. ورغم عدم تمكن النساء من قول الأشياء التالية لك، إلا أنها تتمنى منك أن تستطيع قراءة عقلها بطريقة ما. لذا، جعلنا فك الشفرة أسهل قليلاً لك، ووجدنا بعض الأشياء المشتركة التي تتمنى النساء أن يعلمها شركائهن.

إليك 7 أسرار تريد النساء أن يعلمها شركائهن:

1- تحدث عن نفسك           

في إطار نصائح العلاقات، يتم عادة التغاضي عن تلك النقطة عندما يتعلق الأمر بمواعدة النساء. إلا أن النساء يستمتعن بمواعدة شخص لا يكتفي فقط بهز رأسه بالموافقة على شىء تقوله. وأيضاً لا يردن شخصاً على النقيض تماماً ومجادلاً، فأغلب النساء يستمتعن بعلاقات مع أشخاص يعلمون كيفية الدفاع عن أنفسهم. هؤلاء الرجال الذين يمكنهم دعم آرائهم ولا ينسحبون تحت الضغط. لا يزال بإمكانك الحصول على علاقة رائعة مع رجل أو امرأة دون الموافقة على كل شىء يقولونه أو يفعلونه.

2- خصص وقتا لأصدقائك

بينما لا تريدك أغلب النساء أن تقضي كل وقت فراغك مع أصدقائك، إلا أنهن يقدرن قيامك بذلك مرتين في الأسبوع. ( وقتها يصبح المنزل لهن فقط، ويمكنهن قضاء بعض الوقت للاسترخاء والقيام بأمور نسائية). تريدك النساء أن تعلم بأنهن يشجعونك على قضاء بعض الوقت مع أصدقائك، طالما توفر وقتاً كافياً لهن أيضاً.

3- لا بأس أن يكون لديك جانباً جامحاً، لكن تأكد أن تكون موجودا عندما يحتجن إليك 

نصيحة للرجال: أغلب النساء يردن شخصاً لديه حزمة كاملة من الصفات، فهو فتي جامح، ويحب التباهي ويشعر بالآسى ع ىشخص ما  ويعيش حياة المغامرة، وأيضاً يردن أن يكون في نفس الوقت مستقراً ولطيفاً ويبذل كل ما يستطيع من أجل سيدته. لا يزال بإمكانك الحصول على دراجتك النارية والسيارات السريعة، كي يكون لديك ذلك الشيء الرجولي الذي تتوق إليه كل النساء، بفي ذات الوقت الذي تتواصل فيه مع جانبك الأكثر حساسية. وعند مواعدتك لامرأة يتعلق الأمر كله بتحقيق توازن مثالي، وهذا يتضمن سلوكك أيضاً.

4- لا تستمع بل “انصت” 

على الأرجح تلك واحدة من الشكاوى الأكبر لدي النساء، وهي عدم استماع شركائهن لما يقولن. فهم يسمعون بضع كلمات من المحادثة، لكن لا يفكرون في معانيها.لذلك، تأكد في العلاقة من استماعك لكل كلمة تقولها ولا تدع الكلمات تضيع وسط الحديث. احترمها كفاية لتهتم بما لديها لتقوله، وقيّم رأيها. لا يمكن للعلاقات النجاة بدون خطوط مفتوحة للتواصل، والتمكن من الاستماع لبعضكما البعض بدون اعتراضات.

5- تعمق أكثر

أحياناً،لا تخبرنا النساء بالقصة الكاملة بشأن ما يشعرن به أو ما يدور في عقلهن. وعند مواعدتك لامرأة، تكون مهمتك أن تكشف تلك الأسرار بطرح أسئلة أكثر كي تظهر اهتمامك بمعرفة شعورها. هى لا تحاول ممارسة ألاعيب معك، لكنها تحمي نفسها من الشعور بالضعف الشديد، أو الشعور بأنها عبء عليك. أعلمها بأنك ستكون دائماً موجوداً لأجلها، وأن أي شيء تقوله أمناً معك. في بحر من العواطف، تحتاج النساء للاستقرار والأمان. إذا كنت تستطيع أن تكون صخرتها، ستظل بجانبك دائماً.

6- قم بأشياء لطيفة لأجلها تظهر أنك تهتم بها

بعد فترة في العلاقة بينكما، يميل الشخصان المعنيان إلى التراخي وعدم الاهتمام بالمبادرات اللطيفة والكلمات العاطفية. إذا كانت علاقتك تشبه هذا الموقف، يمكنك دائماً القيام بشىء صغير، مثل ترك رسالة لطيفة لها كي تقرأها قبل ذهابها للعمل، أو اصطحابها لتناول الطعام. ليس عليك القيام بأي شيء مبتكر؛ فقط اجعلها تعلم بأنك تحبها وتقدرها، ولاتزال تهتم بشدة لأجلها.

7- ذكّرها دائما لماذا تراها امرأة مميزة

مواعدة امرأة لا يجب أن يكون أمراً معقداً كما يجعله بعض الناس يبدو كذلك. كل النساء يردن أن يشعرن بأنهن مرغوبات. يردن أن يشعرن بالحب، والأهمية، وأن يعتنى أحد بهن. يردن أن يشعرن بأنهن عالم أحدهم، ليس فقط جزءً منه. لا تتردد في إخبارها بكل الأسباب التي جعلتك تغرم بها منذ البداية؛ تذكر، تتحدث النساء لغة المشاعر، لذا لا تخف من إظهار جانبك الأكثر حساسية لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق