مجتمعمنوعات

7 أسباب مقنعة لمواعدة أمّ عزباء

أم وحيدة؟ واعدها فورا

Huffingtonpost- بريتانى وونغ

ترجمة دعاء جمال

إذا فزت بحب أم عزباء، فهذا يعني أنك فزت بالجائزة الكبرى فى العلاقات لأن قليلين هؤلاء الذين يحبون بإيثار مثل امرأة ربت أطفالها وحدها.

أتحتاج لمزيد من الإقناع؟ سألنا مؤخراً مجموعة من الأمهات المطلقات لإعطائنا أفضل المميزات لمواعدتهن

1. يمكنها التعامل مع سلسلة من المواقف الصعبة

تشرح الأم العزباء “كاسى فيرس”، أن الأمهات العازبات قد تعاملن مع كثير من المواقف الصعبة من قبل (مثل أن يصاب الأطفال بالبرد قبل رحلة عمل؟ أمر عادى ومتوقع) وما يعنيه هذا لك، هو تفهمها لك إذا تأخرت على العشاء بسبب إلتزامك بموعد نهائي فى العمل. فقد تعاملت مع مواقف أسوأ من تلك.

وتقول مازحة :”هل اصطحبت طفلاً من قبل لمركز تجارى وقام بسكب العصير بأكمله على نفسه ثم ينهار، ويركل على الأرض مع أربعة أشخاص أمامك بصف التسجيل؟ حدث ذلك معنا. لكننا نتعامل مع الأمر، ما الخيار الآخر لدينا؟ بعض الأشياء لا يمكن السيطرة عليها. خطة عشاء فاشلة ليست بالشىء الكبير بالنسبة لنا”.

2. لديهن القدرة على إتقان مجموعة من المهارات المتنوعة

تقول الكاتبة جينيفر بول، إذا أردت امرأة قادرة على إنجازالأمور، ابحث فقط عن امرأة عزباء. وتضيف: “نفعل كل شىء، نحضر اللحم المقدد، نقليه فى المقلاة، ننظف المقلاة، وحتى أننا ابتعنا المقلاة. نحن الأمهات المتحمسات، نعمل بجد فى لإنجاز أي مهمة لدينا، ونحن شخصيات معطاءة ونتخذ القرارات الصعبة”.

هل تبدو وكانها المرأة الجذابة والمعقدة التى تريد تستمر معها في حياتك؟ اعتقدنا ذلك ايضاً.

3. مستقلة

قد يكون الاشخاص الآخرين ممن تواعدهم  متعلقين بك ومزعجين لك بسبب قلة وبعد فترات رسائلك النصية لهن، إلا أن المرأة العزباء ليس لديها وقت لذلك. لديها عالم خاص بها وأطفال لتقلق بشأنهم. وإذا طلبت بعض المساحة أو الوقت لنفسك، ستحترم ذلك.

تقول الأم العزباء دينا سترادا :”نحن معتادون علي الاعتماد على أنفسنا ولسنا خائفات من ذلك. عندما توازن بين العمل، والأطفال والحياة الاجتماعية، فأنت تقدرين وقتك الفردى كأم عزباء وتكونين مستقلة للغاية لأن عليك أن تكونين كذلك. ويمكنك الاستراحة واثقاً بأنه يمكننى متابعة حياتى الخاصة وسأكون متقبلة تماماً حصولك على وقتك الخاص”.

4. لا أحد يحب مثلها

ستخبرك أي أم عزباء أن تربية طفل بمفردك هو الكتاب التمهيدى الذى ستتعلم منه كيف يكون حبك غير مشروط. إذا كنت كل شىء لطفلك فى هذا العالم، ستتعلم أن تحب أكثر بكثير. ذلك النوع من الإيثار، والحب غير المشروط يجعلها ايضاً أفضل شريك.

تقول “فيرس”: نقدم رعاية أكبر وحب أكثر مما تتخيل. كما أن صبرنا، وحبنا وقدرتنا على التنشئة بها عمق أكثر بسبب أولادنا. إذا كنت جيداً معنا، ستحظى بشريكة أكثر وفاءاً، ودعماً وحباً مما حظيت بها ابداً.

5. الأمهات العازبات مثيرات

قد تميل بشدة لملابس الأمهات التى لا معنى لها عندما تكون مع الأطفال، مثل  جينز، وتى شيرت، وذيل حصان، وبنطال اليوجا أو أي مجموعة منها، لكن إذا طلبت مواعدتها، ستغتنم الفرصة لتتأنق لك.

تقول سترادا:”من خبرة شخصية، يمكننى إخبارك أنه لا يمكننا الانتظار للتأنق والشعور بأننا مثيرات. حيث أن صغارنا متعلقين بنا طوال الوقت وعلينا أن نكون أمهات مسئولات، لذلك فالمواعدة هى فرصتنا لنسدل شعرنا وننطلق”.

6. تعرف ما تريد              

تقوم الأم العزباء بعد طلاقها على الأرجح ببعض البحث الذاتى كي تعرف الأخطاء التى حدثت خلال زواجها، والجزء الذى لعبته فى تفككه. لقد تألمت من قبل، لكنها عادت بحس أقوى لما تريده حقاً فى العلاقة والشريك.

تقول سترادا :”تبدأ الأم العزباء فى إدراك ما تحتاج لتصبح سعيدة حقاً.. إذا كنا نمضى الوقت معك ونفتح لك قلبنا مع احتمالية التعرض للألم من جديد، فنحن نرى شيئاً مميزاً فيك يجعلك تستحق المجازفة. يجب أن يعطيك هذا الكثير من الثقة بأن لديك شيئاً مميزاً لتقدمه وإلا لم نكن لنضيع وقتنا!”.

7. هدفها الاحتفاظ بك

تقول بول إن الأمهات العازبات محددات للغاية، ويعرفن تماما من يسمحن له بدخول حياتهن. لديهن أطفال يقلقن بشأنهن، لذلك لن يسمحوا فقط لأى توم أو ديك أو هارى من موقع “تيندر” بالدخول لحياتهن. إذا اختارتك، فيجب أن تكون مميزاً للغاية.

“أعلم أنه بمجرد دخولك، فقد حظيت بمستوى من التقبل لا يحصل عليه الكثير من الأشخاص، وبالأخص الرجال. الطريقة التى نحب بها هى الطريقة التى تعلمناها من حياتنا كأمهات عازبات: بقوة، ولطافة وذكاء. الآن، إذا كنت أب أعزب ومرح ورائع ولا تمانع وجود مراهقة وشعر كلب، اتصل بى”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق