مصر في دقيقة

6 قتلى و44 مُصابًا في “حادث نويبع”.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة واحدة

أسفر انقلاب أوتوبيس سياحي كان يقل مجموعة من الطلاب الجامعيين في منطقة الصاعدة بنويبع، عن مقتل 6 وإصابة 44 آخرين، في الحادث الذي وقع في طريق نويبع الدولي، حيث كان الأوتوبيس يقل عددًا من الطلاب لقضاء إجازة نصف العام.

حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق الزعفرانة

أعلنت مصادر أمنية بمحافظة شمال سيناء، عن ضبط 7 أشخاص مشتبه بهم، وضبط مخزنين تحت الأرض يخصان عناصر تكفيرية، بالإضافة إلى تدمير 8 بؤر إرهابية، وتفجير عبوة ناسفة، دون وقوع إصابات أو خسائر. وتحقق السلطات لمعرفة مدى تورطهم في الأحداث الإرهابية التي تشهدها محافظة شمال سيناء.

استمرار الحملات الأمنية للجيش في شمال سيناء ضمن عملية «حق الشهيد» لليوم الثامن على التوالي - صورة أرشيفية

قال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إن مصر تعيش أزهى عصور ممارسة السياسة النظيفة التي لا تعرف المؤامرة على أحد، وتراعي الحقوق كما تتحلى بالحكمة وضبط النفس، وجاء ذلك في بيان له اليوم الجمعة. وأضاف: “كما أكد وزير الأوقاف: “قادرون أن نكون ونظل النموذج الأمثل في ممارسة السياسة النظيفة رغم أن ممارسة هذه السياسة لا بد لها من ضريبة تدفع”.

 وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

أعلنت نقابة الصيادلة تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء يوم الإثنين، وقالت إن اجتماع وفد النقابة مع الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، لعرض مطالبها فشل، مضيفة أن “الوزير سيكون السبب في إقرار الإضراب الكلي في الصيدليات بداية من 12 فبراير الجاري وذلك في حال استمرار عدم الوصول إلى حل رسمي حول أزمتهم”.

الدكتور محيي عبيد يتحدث للمصري اليوم - صورة أرشيفية

وفي الرياضة، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة حسام البدري منح الفريق راحة غدًا السبت من التدريبات، حيث من المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية اليوم الجمعة أمام فريق زيلينا السلوفاكي.

مقالات ذات صلة

إغلاق