6 حيل تجعلك طويلة ورشيقة

احذري من الطبعات المخططة بالعرض

Brightside

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

أغلب الفتيات يعشقن الموضة، لكن للأسف، لكل فتاة ما يناسبها ولا يناسب فتاة أخرى. فبينما ترتدي بعض النساء ملابس عصرية تبدو كأنها صنعت خصيصًا لهن، فإن أخريات يجدن أنفسهن وأصبحن “أقصر”.

في ما يلي نعرض لكِ سيدتي 6 نصائح بسيطة لتبدين أطول وأكثر رفعًا:

1. اختاري الحذاء والإكسسوارات الصحيحة 

              

أسهل طريقة لتصبحين أطول يكون مع حذاء بكعب عالٍ. كما أن لون الحذاء مهم للغاية: أي أحذية ذات ألوان محايدة تجعل ساقكِ تبدو أطول، بينما تجعل الأحذية السوداء ذات الأربطة العالية، ساقيك أقصر.

لا ترتدي إكسسوارات تكسر صورتك في خط أفقي، مثل القلادات الرائجة الآن (التشوكر) التي تجعل الرقبة أسمك وتجعل جسدك يبدو ممتلئًا.

2. كوني حذرة مع الطبعات المخططة

بهذا المثال في الصورة، يمكنك ملاحظة أنه لا يجب عليكِ ارتداء الملابس المخططة الرائجة الآن دون التفكير بحذر، فالخطوط الأفقية تزيد الحجم، بينما الجمع الخاطئ للطبعة وطول التنورة سيجعلكِ تبدين أقصر بحوالي 3 سنتيمترات، الأفضل ارتداء تنورة قصيرة أحادية اللون ستطيل من هيئتكِ.

3. اختاري البنطال الجينز والحقيبة وفقًا لطولكِ

ستبدين أصغر حجما إذا كان طولك قصيرا وترتدين بنطال جينز قصيرا، ارتداء الجينز مرتفع الخصر مع حذاء ذي كعب عال وبلوزة. يجعلكِ تبدين أطول.

يجب الاهتمام بشكل خاص بحجم حقيبتك. أفضل خيار للحقائب النسائية الصغيرة أن لا تزيد على نحو 25 سنتيمترا في العرض. حقيبة تسوق عصرية كبيرة ستجعلك تبدين أثقل.

اقرأ ايضاً :   صور.. حب الكائنات

4. جربي البنطال الواسع

البنطال الواسع للغاية طريقة رائعة لإخفاء الحذاء ذي الكعب العالي وهو مناسب لجعل ساقيك أطول. جربي اختيار نمط بسيط. بلوزة قصيرة على بنطال واسع، بلا شك هو خليط عصري للعديد من المواسم. ستحافظ تلك الحيلة على تناسب الجزء العلوي والسفلي وجعل ساقيك تبدوان أطول أطول. إذا اخترتِ سترة أو بلوزة، يمكنكِ ارتداء حزام رفيع.

5. لا تتغاضي عن التنانير الضيقة

يجب ملاحظة أن التنانير الضيقة بالتحديد: تجعلكِ تبدين أطول وأرفع. إذا كانت لديك بلوزة قصيرة، قميص أو بلوزة بيضاء ستفي بالغرض. في حالتنا يجب أن تضعيها في التنورة، مما سيجعلكِ تبدين أرفع بشكل واضح.

6. ارتدي الفستان الأشبه بالقميص بشكل صحيح

للفستان الأقرب للقميص تصميم مثير للاهتمام ويتماشى مع كل أشكال الجسد. إلا أن الفتيات الصغيرات الحجم قد يجدن شكله غريبًا عليهن، كما لو كان صنع لشخص أطول منهن بكثير، لكن من عيوب تلك القمصان أنها تجعل خصرك عريضًا، ولتجنب تلك المشكلة ضعي فقط حزاما وارفعي الأكمام، الطول المثالي للكم للفتيات صغيرات الحجم: 3/4. بالإضافة إلى هذا، جربي اختيار قميص أحادي الدرجة.

دعاء جمال

دعاء جمال