منوعات

6 تقاليد ملكية كبرى ستتغير إذا توفيت الملكة إليزابيث الثانية!

أهم  6  تحولات ستحدث بعد أن يصبح تشارلز ملكا على بريطانيا

popsugar

في وقت ما في المستقبل، سوف تموت الملكة إليزابيث الثانية، سوف تترك وراءها إرثًا رائعًا لا مثيل له من وقتها على العرش البريطاني. 

بعد وفاة الملكة ستستمر معظم التقاليد دون تغيير ، وبعد أن يتولى ابنها الأمير تشارلز العرش، هناك العديد من الأشياء التي لن تكون هي نفسها، من الألقاب الملكية إلى الأشياء اليومية. 

لقد حكمت الملكة لفترة طويلة، شعرت وكأن كل شيء ينحني حولها،  فهي الآن مركز الكون الملكي. لكن رعاياها المخلصين مستعدون بالفعل للتغييرات الحتمية. 

في التقرير التالي رصد موقع popsugar  أهم  6  تحولات ستحدث بعد أن يصبح تشارلز ملكا على بريطانيا:

 

1- سيصبح تشارلز ملكًا، مما يعني أن كل الإجراءات الشكلية للملكة سوف تتحول لغتها إلى الاعتراف بملك ذكر بدلاً من ذلك. بعض هذه التحولات البسيطة في الضمير: “صاحب الجلالة” بدلاً من “صاحبة الجلالة” وما إلى ذلك.

سيكون هناك تحول ملحوظ في النشيد الوطني البريطاني. لقد كان “الله حفظ الملكة” منذ عام 1952 ، عندما تولت الملكة إليزابيث الثانية العرش بعد وفاة والدها الملك جورج السادس. بمجرد وصول تشارلز إلى العرش ، ستعود الكلمات إلى تنسيق “حفظ الله للملك”.

2- سيواجه تشارلز مشكلة كبيرة قبل منح قرينته لقبها الرسمي.

كان زوج الملكة إليزابيث في  فترة مبكرة من حكمها  حاصلا على لقب “صاحب السمو الملكي” وليس “الأمير” ، ومنذ عام 1957  تغير لقبه ليصبح الأمير فيليب، دوق إدنبرة.

نظرًا لأن علاقة تشارلز وكاميلا لها تاريخ معقد في نظر الجمهور ، لا يوجد أحد متأكد من اللقب الذي ستحصل عليه كاميلا. تم طرح اقتراح لقب “أميرة كونسرت” كلقب محتمل، لكن كاميلا هي أميرة ويلز الآن (على الرغم من أنها لم تستخدم اللقب مطلقًا) ، فإنها، ستصبح الملكة عندما يصبح تشارلز ملكًا، ومن المحتمل جدًا أن تُسمى الملكة كاميلا .

3-مع صعود والده على العرش، سينتقل الأمير وليام من كونه مجرد دوق كامبريدج ووريث العرش ليصبح أمير ويلز (ودوق كورنوال ودوق في روزسياي).

من الناحية الفنية، يجب أن يتولى وريث العرش هذه الألقاب. الأمير تشارلز ، على سبيل المثال ، كان وريث والدته منذ ولادته، وكان أول من يتولى العرش منذ عام 1952 ، لكن الملكة لم تمنحه رسميًا لقب أمير ويلز لعدة سنوات. كان هذا، حسب ما ورد ، لأن تشارلز كان لا يزال طفلاً وأرادت الملكة التأكد من فهمه لواجباته قبل استثماره مع اللقب.

4- كاثرين دوقة كامبريدج، لديها بالفعل لقب الأميرة: إنها “تشترك” مع لقب زوجها سوف يتغير ذلك بمجرد أن يصبح تشارلز ملكًا وويليام أمير ويلز. عند هذه النقطة ، ستصبح كاثرين، أميرة ويلز.

5-من المتوقع أن يتغير وضع الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة بعد وفاتها. على عكس معظم الأبناء الملكيين ، لم يحصل إدوارد على لقب دوقي عند الزواج، بل أصبح إيرل ويسيكس. يقال ، ذلك لأنه من المتوقع أن يصبح دوق أدنبرة بمجرد وفاة والده، الأمير فيليب.

6- أحد التغييرات الرئيسية التي سيلاحظها الأشخاص العاديون هي طباعة النقود. 
تقليديا، يظهر الملك الحاكم على الأوراق النقدية البريطانية. الصور نفسها للملكة إليزابيث الثانية ظلت على أوراق البنكنوت لعقود. بمجرد أن يصبح تشارلز هو الملك، ستطبع صورته على كل النقود الجديدة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق