4 أسئلة لتطرحيها إذا لم تكوني واثقة من أنكِ في العلاقة الصحيحة

4 أسئلة تطرحينها عليه عندما لا تكونين واثقة من أنكِ في العلاقة الصحيحة

Elitedaily– رايتشل شاتو

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

من لم يشك في علاقته؟ لا أحد. في الواقع، سيكون من الغريب أن لا تشك فيها من وقت لآخر. لهذا جمعنا لكِ أريعة أسئلة لتطرحينها عندما لا تكونين واثقة من تناسب العلاقة.

1. كيف تتصور مستقبلك؟

العلاقات

هذا سؤال ضروري. أحد أفضل الطرق لمعرفة إذا كنتِ في العلاقة الصحيحة هو أن يكون المستقبل الراغب فيه لنفسه من النوع الذي ترغبين في المشاركة في أي جزء منه. إذا قال إنه يرغب في الاستقرار مع طفلين في الضواحي بينما حلمك أن تتنقلي هنا وهناك، فأنتِ على الأرجح لستِ مع الشريك المناسب.

2. ما الذي تحبه بشأني؟

لا يتعلق الأمر بمحاولة الحصول على ثناء، لكن للحصول على صورة واضحة لما يقدره شريكك فيكِ. هل يقدر الأشياء السطحية فقط مثل مظهرك، والذي سيتغير حتمًا مع الوقت، أم هو منجذب لسماتك الداخلية والتي تجعلكما مناسبين لبعضكما.

نرغب جميعًا في أن نُرى ونُحب لما نحن عليه، وإذا كان شريكك هو هذا الشخص، قد يكون هو المناسب لك.. إذا لم يكن، أعتقد أنكِ تعلمين اتجاه هذه العلاقة.

3. هل أنت سعيد حقًا في علاقتنا؟

الأعلى قراءة لهذا الشهر

  1. كيف تشترك في "صراحة"؟ | زحمة
  2. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  3. لا يصلح زوجًا إذا لم يتحدَّث بشأن تلك الأمور الستة | زحمة
  4. بالفيديو: أغنية ديسباسيتو " DESPACITO" تهز العالم وتحسن اقتصاد بورتوريكو | زحمة
  5. غانا لم تخرج بعد.. أغرب سيناريو على الإطلاق قد يحدث لمصر اليوم | زحمة
اقرأ ايضاً :   المبالغون في اللطف لا يهتم بهم أحد

لدى الجميع أوقات جيدة وأخرى سيئة. تلقي الحياة العقبات في طريقك، ولدى الناس حالات مزاجية مختلفة. لكن هل هو سعيد بشكل عام وأنتما معًا؟ إذا كان سعيدا ولو بصفة معقولة، يكون هناك أمل في العلاقة على الأرجح، إلا أن أحيانًا، رغم كل النوايا الحسنة، لا يكون الاثنان مناسبين لبعضهما. ترغبين في أن تكونين مع شخص يجعل حياتكِ أفضل، يشجع أفضل ما فيكِ، ويجعلكِ تشعرين بالأمان عاطفيًا وجسديًا. إذا فشل أحدكم أو كلاكما في الشعور هكذا، فعلى الأرجح تلك علامة على الخروج من تلك العلاقة.

4. إلى أين تتجه هذه العلاقة؟

تحدثتما عن رؤيتكما للمستقبل، إلا أن هذا السؤال بشأن إذا كان يراك كجزء منه على المستوى الطويل. إذا أدركتِ أنك لست متضمنة فيه، قد يكون لأنه لا يتصور هذه العلاقة على المدى الطويل، أو أنه غير مهتم بشكل خاص في ما تريدينه وما ترغبين فيه. هذا ليس رائعًا.

تلك هي الأسئلة الكبيرة. إلا أنها الأسئلة التي يجب أن تطرحينها، إذا فعلتِ ستعدّين نفسكِ للإحباطات المستقبلية. إذا اكتشفتِ أن شريكك ليس متوافقًا معكِ، فعلى الأرجح حان الوقت لتتخلي عن العلاقة وتجعلين نفسكِ متاحة لإيجاد شخص آخر مناسب.

دعاء جمال

دعاء جمال