منوعات

16 علامة تشير إلى أنه لن يتزوجك ويريد شيئًا آخر

كونه أعزب لا يعني بالضرورة وجود علاقة..

المصدر: awarenessact

بالتأكيد، قد يكون أعزبًا ولكن هذا لا يعني أنه مستعد للزواج منك. فكونه شريكًا جيدًا وبسيطًا و”أن يكون في علاقة” أمران مختلفان للغاية لا يسيران جنبًا إلى جنب.

قد يقول لك كلاما معسولا، ويجعلك تشعرين بالراحة، ولكن إذا لم يكن متاحا عاطفياً فإنك قد تضيعين وقتك.

أنت تحلمين بشخص يفتح الطريق أمامك ويبني معك مستقبلًا، وليس شخصًا يستخدمك فقط وقتما يرغب، في التقرير التالي 16 إشارة على أنه لن يتزوجك، تعرفي على تلك الإشارات:

1. يندفع إلى العلاقة الحميمة الجسدية

عندما تلتقيان، سيدفعك إلى فعل أشياء معه، لن يهتم غير بالعلاقة الحميمة دون وجود عاطفة.

2. غير مستعد أبدًا للتسوية

سيتبع دائما طريقة “ما يريده أو لا شيء على الإطلاق” في نواحي كثيرة معه.

إنه غير مستعد لرؤية الجانب الخاص بك من الأشياء ولا يأخذ مشاعرك في عين الاعتبار ، وكلما حاولت أن تجعلي الأمور تسير كلما كان عليك أن تبتعدي في النهاية.

3. لا يؤمن بالفرص الثانية

إنه سريع في إخراج الناس من حياته، حتى مع أصغر خطأ فهو مستعد لتجاهلك ونسيانك، وكلما قضيت وقتًا أطول معه كلما لاحظت كم هو سهل بالنسبة له أن يترك الناس.

4. غير مرتاح لمشاعرك

كلما حاولت الانفتاح على مشاعرك معه، يقوم بإيقافك.

لا يمكنك أن تجعلي الأمور تسير مع شخص يرفض رؤيتك لما أنت عليه ويعترف بالطريقة التي تشعرين بها.

5. يحول المشكلات إلى سخرية

يختصر المشكلات دائمًا عن طريق تحويل الأشياء إلى مزحة، يقلل من أهمية كل شيء. قد يكون ذلك محبطًا للغاية ويتركك تشعرين كما لو أنه لا يهتم أبدًا.

6. يفقد أعصابه بسرعة

يغضب بسرعة، إنه ينتقد ويتأكد من أنك تعرفين مدى جديته حتى في أكثر الأشياء غير المهمة، وعندما يفقد أعصابه، سترين أمامك بركان.

7. لن يعطي تعريفا دقيقا لعلاقتكما

غير دقيق في تعريف نوع علاقتكما، وسيكون على ما يرام بمجرد التسكع بلا هدف معك، ولكن تعريف العلاقة هو آخر شيء يريد القيام به،   وأنت ستعرفين ما إذا كان تيغب في الاعتراف بذلك أم لا.

8. دائماً بخير

لن يخبرك أبدًا بما يشعر به حقًا، سيقول لك فقط  إنه بخير ويترك الأمر عند هذا الحد، ولا يمكنك تجاوز مظهره الخارجي لفهم حقيقة نفسه.

9. أناني تمامًا

يفكر في نفسه أكثر بكثير من أي شخص آخر. إنه لا يقوم بأشياء لطيفة من أجلك أو يقطع مسافة إضافية. صحته هي الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه.

10. غير متسق مع ذاته

يفعل شيئًا ويقول شيئًا آخر. لا يمكن توقع ما سوف يفعله أبدا، وعندما تضعي الخطط ينتهي بها الأمر في اللحظة الأخيرة، إنه ليس نوع الشخص الذي يمكنك الاعتماد عليه.

11. خرج للتو من علاقة

إذا كان قد خرج للتو من علاقة سواء كان يقول ذلك أم لا، فهو يحتاج إلى وقت.

إن الدخول في علاقة مع شخص آخر ليس مثاليًا امنحيه وقتًا للشفاء ثم انظري إلى أين تذهب الأمور.

12. الصمت

المعالجة الصامتة هي تكتيك تلاعب يستخدمه الكثير من الناس في حياتهم.

إذا فعل هذا لك، فلا ينبغي عليك تحمله، إنها طريقته في خداعك لفعل ما يريده هو،  وتركه مضطرًا إلى فعل القليل جدًا من أجل الوصول إلى طريقه.

13. عالق في الماضي

كلما قضيت وقتًا أطول معه، سيكون الأمر أكثر وضوحًا إذا كان عالقًا في ماضيه، لا يريد الانفتاح عما حوله ويرفض السماح لك بالدخول إلى حياته.

وعلى الرغم من أنه لا يتعين عليه القيام بذلك بعمق، فإن الدردشة الصغيرة اللطيفة ستؤدي إلى إفادة كبيرة لكما.

14. لا يوجد استقرار في العلاقة

إذا لم تتمكني من العثور على الاستقرار في علاقتك، فأنت في علاقة خاطئة. أنت تستحقين شخصًا يمكنك الاعتماد عليه ليكون بجانبك. لا تقبلي شخصًا غير مستعد لأي نوع من المواقف الرومانسية.

15. لا يقول أي شيء شخصي

إذا لم يقل شيئًا ذا مضمون فلماذا تحتفظي به في حياتك؟ كونك قريبة منه فهذا يساعد على الانفتاح حقًا، وإذا لم يكن قادرًا ، فقد حان الوقت لتقللي خسائرك،  لا حرج في التحدث عن الأشياء على المستوى الشخصي.

16. يرفض السماح لك بمقابلة أقرب الناس إليه

الأشخاص الأقرب إليه ليسوا أشخاصًا تعرفيهم كثيرًا. لن تقابلي أصدقاءه ولا تتم دعوتك إلى التجمعات العائلية، لماذا هذا؟ ربما لا يريد أن يعرّفك بهم لأنه لا يعتزم أن تكوني في حياته مستقبلا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق