12 علامة على أنه يعتبركِ أكثر من مجرد صديقة

12 علامة على أنه يعتبركِ أكثر من مجرد صديقة

Thoughtcatalog- ليان وايت

 Know-if-a-Guy-Likes-You-1

كثيرًا ما تتحول الصداقة بين رجل وامرأة إلى علاقة حب. أحيانًا يكون هذا الحب متبادلا بين الطرفين، لكنه غالبًا يكون من طرف واحد فقط. إذا بدأتِ تشكين في أنه ربما مغرم بك ولستِ مجرد صديقته المقربة فقط، وفي الوقت نفسه لا تبادلينه تلك المشاعر، فالأفضل أن تنتبهي إلى تلك العلامات لتتمكني من تفادي اعترافه لكِ بالحب وإفساد صداقتكما المميزة.

1. يعرض عليكِ المساعدة كلما أمكنه ويفعل أشياء لأجلكِ، من إيصالكِ إلى منزلك إلى شراء طعام لكِ. يظهر اهتمامه بشأنكِ عندما لا تشعرين بأنكِ على ما يرام أو كلما كنتِ مستاءة. يضع مشاعرك أولوية ولن يتردد في اتخاذ خطوة إضافية حتى عندما تصرين أن الأمر على ما يرام.

2. يستمع إليكِ ويمنحكِ اهتمامه الكامل عندما تتحدثين عن نفسكِ. يضع هاتفه جانبًا عندما يمضي معكِ وقتًا. لا يقاطعك في منتصف جملتكِ أو يستمر في التحدث عن نفسه.

3. يتحدث معكِ يوميًا، من الوقت الذي يستيقظ فيه حتى ينام. يستمتع بمشاركة أحداث عشوائية خلال اليوم معكِ. يحب أن تظلي مطلعة على أماكنه ولا يختفي لأوقات طويلة دون إعلامكِ.

4. يتذكر كل شيء صغير تخبرينه عن نفسكِ. يعرف طعامك المفضل وأنواع الأفلام التي تحبينها. يعرف صديقتكِ المقربة وما تحبين القيام به في وقت فراغك. يعلم كل شيء بشأن مخاوفك وأحلامكِ. أيًا كان ما تخبرينه إياه، سيتذكره بالتأكيد.

اقرأ ايضاً :   هل تتحول إلى غبي أمام المرأة الجميلة؟

5. هو منتبه لكِ ويلاحظ كل شيء بشأنكِ. يسألكِ عن يومكِ، مثل ماذا تناولتِ على الغداء أو كيف سار العمل. يلاحظ التغيرات في مظهرك حتى إذا كانت شيئًا صغيرًا مثل لون أظافرك أو عندما ترتدين ملابس مختلفة.

6. يقوم بجهد للخروج معكِ. سواء كان التأكد من أنكِ أمضيتِ وقتًا جيدًا أو إفراغ وقته من أجلكِ، يفكر بشأنك أولًا. لا ينساكِ حتى عندما يكون مشغولًا أو مضغوطًا في العمل. يستمتع بوجوده معكِ ويقدر وقتكما معًا.

7. لا يرد عليكِ بكلمة واحدة. يستخدم الوجوه التعبيرية ويبدو دائمًا متحمسًا عندما يتحدث معكِ. لا تشعرين أبدًا أنكِ تتحدثين مع نفسكِ أو أن المحادثة ستنتهي إذا توقفتِ عن التفكير في شيء تقولينه. يجد طرقا لاستمرار المحادثة، فهو يحب التحدث معكِ.

8. يحترمكِ ويعاملكِ مثل صديقه المقرب. لا يسيء إليكِ وهو غاضب أو ينفس عن إحباطه فيكِ. لا يتصرف بدناءة تجاهكِ كما أنه صادق في رغبته في بناء رابط مقرب معكِ.

9. يلمح بإعجابه بكِ. يسألك عن مشاعركِ تجاهه وإذا كانت هناك فرصة بأن تكونا معًا. يرغب في معرفة كل شيء عن علاقاتك الماضية ونوع الشخص المثالي بالنسبة إليكِ. يوضّح أنه يبحث عن شيء أكثر تحقيقًا وطويل المدى.

10. لديه انطباع جيد بشأنكِ وأفكاره بشأنك جيدة للغاية. هو صادق ولا يجمل الكلام. يُثني عليكِ لمظهركِ وقدراتكِ، ومعجب بشخصيتكِ القوية ويقدر قلبكِ الطيب، يعتقد بأنك جيدة كفاية كما أنتِ.

اقرأ ايضاً :   "طريق مولهولاند" على رأس قائمة بي بي سي لأهم 100 فيلم في القرن الـ21

11. لا يخشى مشاركة مشاكله الشخصية معك. لا يخفي وجودكِ ويقدمكِ لأصدقائه. هو مستعد لالتقاط صور معكِ ولا يعترض على نشرك بشأنه وسائل التواصل الاجتماعي.

12. يمنحكِ مشاعر واضحة. ليست هناك إشارات مختلطة أو مناطق رمادية. ليس عليكِ تحليل ما يعنيه أو مناقشة الموضوع مع صديقاتكِ بشأن إذا كان لديك فرصة معه أو لا. لستِ محتارة لأنه يوضح أنه يحبكِ ويظهر لكِ هذا في كل فرصه يملكها. ليس عليكِ التساؤل لأنك تعلمين كواقع أنه يفعل.

Add comment