12 علامة على أنه الوقت المناسب للوداع

12 علامة على أنه الوقت المناسب للوداع

Thoughtcatalog- رانيا نعيم

ترجمة وإعداد- دعاء جمال

1. لستِ سعيدة. تبكين دائمًا. تشعرين بإحباط طوال الوقت ويؤثّر هذا على صحتك، إنتاجيتك، طاقتك ومزاجك.

2. تواصلكما يتقلص.لا يمكنك بناء علاقة قوية على تواصل ضعيف.

3. لا تعرفين بالضبط ماذا تعنين إليه بعد الآن. لا تعرفين إذا كنتما أصدقاء أو أكثر. لا تعرفين إذا كان يحبك لأنه لم يقُلها. لا تعرفين حتى إذا كان يحبك حتى لأن أفعاله لا تظهر الانجذاب والإعجاب.

4. ليس كما كان في البداية. تغير شيء، شيء ما لا يبدو “طبيعيًا”. سواء كان تغيرًا في السلوك أو مجرد جانب لما ترينه من قبل. ولا أعني التغيرات الضئيلة، أعني التغيرات التي تجعلكِ تشكين في كونك أخطأتِ في الحكم على هذا الشخص في المقام الأول أو أنه كان يدعي أنه شخص آخر لإثارة إعجابكِ.

5. ليست لديكِ إجابة عندما يسأل الناس عن حالكما. لا تعرفين ما تقولين بعد الآن، لا تعرفين إذا كنتما معًا أو إذا كانوا يتحدثون عن شخص آخر. لا تعرفين إذا كنتما “تتواعدان” أو إذا كانت مجرد علاقة وقتية وانتهت الآن.

6. لا تثقي به فعليًا. لا تعتقدي بأنه سيقف بجانبك لأنه خذلك الكثير من المرات من قبل، ولا تعتقدين بأنه سيحارب من أجلكِ إذا رحلتِ. لا تعتقدين أنه سيحمي قلبكِ لأنه يستمر في تحطيمه.

7. هناك ابتعاد أكثر من التقارب. إذا كان وقتكما معًا قصيرا، باردا، فاترا وتشعرين بأنه التزام، إذن، تلك علامة على أنه خرج منذ وقت طويل وأن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن ينتهي. إذا لم تكونا تتقاربان فأنتما على الأرجح تبتعدان.

8. تشعرين أنّ العلاقة من جانب واحد. أنتَ دائمًا الشخص الذي يبذل جهدًا، أنتِ دائمًا الشخص الذي يتواصل أو يجد طرقا لمحاولة إصلاح ما كسر. أنتِ تمنحين باستمرار وتحصلين على القليل للغاية في المقابل.

اقرأ ايضاً :   لماذا لا يجب عليك شحن هاتفك طوال الليل؟

9. أنت ممتعضة. إذا كنتِ تحملين الكثير من المشاعر السلبية، الغضب والمرارة بسبب ما جعلك تمرين به، فلن تكوني أبدًا  في حالة ذهنية أو عاطفية صحية لتصبحي شخصًا أفضل أو أكثر محبة لأنكِ ما زلتِ تتألمين من أفعاله أو الطريقة التي يعاملكِ بها.

10. ما زلتِ متمسكة بـ”إمكانيته” وليس من هو فعليًا. عندما تعجبين أو تحبين شخصا فعليًا، تميلين إلى الاعتقاد بأنه سيتغير في النهاية ويصبح الشخص الذي يمكنه أن يصبح عليه، لكن أحيانًا الحياة الحقيقية ليست بتلك الرومانسية ويظل هذا الشخص نفسه لأنه ببساطة غير مستعد للتغيير ولن يكون حبكِ دائمًا السحر الذي يحوله إلى هذا الشخص الرائع الذي يمكنه أن يصبح عليه.

11. يخبرك الجميع أنكِ تستحقين أفضل. إذا استمر أصدقاؤك وعائلتكِ في إخبارك بأن الأمر لا يستحق، وأنكِ تستحقين أفضل أو أنكِ تحتاجين للمضي قدمًا، استمعي لهم لأنهم يريدون الأفضل لكِ ويمكنهم رؤية أن تلك العلاقة تستهلككِ وتُنهككِ.

12. تعلمين، داخلكِ، أن الأمر انتهى لكنكِ فقط لن تعترفي بالأمر. في نهاية اليوم، لدينا حدس قوي يحذرنا عند حدوث شيء خاطئ أو عندما يحين الوقت للرحيل، لكننا أحيانًا نختار تجاهل حدسنا لرغبتنا في الاعتقاد بأنه لا يزال هناك أمل إذا حاولنا أكثر. إذا كان حدسك يخبرك بأنه الوقت لتقولي وداعًا، افعلي هذا بغضّ النظر عن مدى الصعوبة التي سيكون عليها الأمر. ستشكرين نفسكِ لاحقًا.

Add comment