منوعات

11 علامة على تحوّلك إلى حبيبة مهووسة

11 علامة على تحوّلك إلى حبيبة مهووسة

24836655075_74676071dc_k

Thoughtcataloug- هولي ريوردان

ترجمة دعاء جمال      

هل عاهدتِ نفسكِ من قبل على أن لا تتحوّلي إلى حبيبة مهووسة كما فعلت صديقتكِ. لكنك كنت عزباء عندما قطعتِ هذا العهد، الآن، وأنت مرتبطة، هل تنطبق عليكِ أيا من تلك العلامات؟

1. تتحققين من هاتفه دون استئذانه، اعتدتِ سابقًا إلقاء نظرة خاطفة على الشاشة عندما كانت تضيء، فقط لتري أي اسم يظهر عليها. لكن الآن، تنتظرين دخوله الحمام لتتمكني من رؤية رسائله، حتى الرسائل العادية بينه وبين زملائه في العمل.

2. تغارين بشدة، توقفتِ عن دعوته إلى الخروج مع أصدقائكِ، لأن صديقتكِ المقربة أجمل منك ولا ترغبين في أن يكون بالقرب منها. تعلمين أنه لن يغازلها أو يفعل أي شيء. لكنك لا تريدين أن ينظر حتى إليها.

3. تستمرين في بدء نقاشات بلا جدوى، ربما تشعرين بالملل. ربما تحتاجين إلى الاهتمام. ربما لم تعودي تهتمين. لكنك تستمرين في بدء شجارات على أكثر الأمور سخافة. ولا يمكنكِ منع نفسكِ.

4. تقلقين عندما لا يرد على رسائلك بسرعة، لا يهمك إذا كان يعمل أو يمضي وقتًا مع أصدقائه. إذا تطلب الأمر منه أكثر من نصف ساعه ليرد عليكِ، ستتساءلين إذا وقع له حادث أو إذا كان يخونك مع واحدة أخرى. سيقفز عقلك لأسوأ الاحتمالات.

5. تفزعين إذا لم يُثن عليكِ. إذا ارتديتِ فستانا جديدا، وضعتِ أحمر شفاه جديد، أو حصلتِ على قصة شعر جديدة ولم يُثني عليها، تفزعين. تفترضين أنه يجدك قبيحة. يكرهك. لا يريدك بعد لآن.

6. قمتِ بأذيته جسمانيا. يمكن للفتيات أن يكنّ مسيئات أيضًا. وهذا ليس صائبًا. لا يجب أن تستائي فتلقي بكأس تجاهه أو تصفعيه. وتلك الصرخات غير صحيحة.

7. تتلصصين على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا ليس بالشيء الوقتي. تتحققين باستمرار من حسابه على إنستجرام لتري إذا كان يعجب بصور فتيات أخريات. وإذا فعل، سيكون هناك شجار بالتأكيد.

8. تتجسسين عليه. لم يمنحك أي سبب لتشكي في خيانته لك، ومع ذلك تمكنتِ من معرفة كلمة سر إيميله وقمتِ بتحميل تطبيق لتحديد الموقع على هاتفه. ترغبين في معرفة مكانه طوال الوقت.

9. تكذبين للحصول على الاهتمام. تدعين أن سائق أوبر كان يغازلك لتثيرين غيرته. أو أنك أذيتِ كتفكِ لتحظي بالقليل من التعاطف. تتلاعبين به بأكاذيبك.

10. ترغبين في أن يمضي كل وقته معك. تكرهين إمضاءه الوقت مع صديق عدة مرات في الأسبوع أو إلغاء موعد لقضاء وقت مع والدته. إنه الشخص الوحيد المهم في حياتك، لهذا لا يمكنك تحمل امتلاكه لأشخاص آخرين في حياته.

11. تُغرقيه بالأسئلة. اعتدتِ سؤاله أسئلة غير رسمية بشأن يومه. لكنك الآن، تطرحين عليه المزيد والمزيد من الأسئلة. من بالتحديد كان يعمل معه؟ ما الوقت الذي أنهى العمل فيه؟ لماذا تطلب منه الرجوع إلى المنزل كل هذا الوقت الطويل؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق