مصر في دقيقة

100 ألف أسرة جديدة بمشروع تكافل وكرامة.. مصر في 18/4/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 18 أبريل 2019

زحمة

مدبولي: الرئيس السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة بمشروع تكافل وكرامة

أكد رئيس الوزراء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلّف بإضافة  100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية، على أن تخصص 85% لأبناء مدن وقرى الصعيد.

وفيما يتعلق باستكمال تطوير منطقة معبد إسنا، أكد رئيس الوزراء على توفير بديل للمساكن الموجودة بالمنطقة، تمهيداً للانتهاء من عملية تطويرها.

وانحراف قطار عن مساره في كفر الشيخ ووقوع إصابات

أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عن تأخر قطار ٤٩٥ ركاب «قلين/كفر الشيخ/ شربين» بكم ٧٢/٥٧٠ بين كفر الشيخ/المرابعين نتيجة سقوط بوجى العربة الثانية من القطار دون انقلاب العربة وذلك بخط قلين كفر الشيخ شربين نتج عنه إصابات طفيفة لعدد ٩ ركاب.

بينما قال مصدر طبي بمحافظة كفر الشيخ، إن حادث خروج قطار عن القضبان بمزلقان أبو تمادة بمدينة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أسفر عن إصابة 42 مواطنًا، ولا توجد بينهم أي إصابات حرجة أو خطيرة.

واكتشاف مقبرة “صف” الفرعونية فى الأقصر يعود تاريخها إلى 3500 عام

أعلنت وزارة الآثار، الخميس، عن كشفين أثريين مهمين في مدينة الأقصر بصعيد مصر، يعود عمرهما إلى 3500 سنة على الأقل.

وشمل الكشف الأثري، مقبرة عمرها 3500 سنة، بمنطقة ذراع أبو النجا في البر الغربي، حيث بدأت أعمال الحفر الخاصة بها في أغسطس 2018.

و موديز ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B2 بدلا من B3

رفعت مؤسسة “موديز” التصنيف الائتماني لجمهورية مصر العربية بكل من العملتين الأجنبية والمحلية عند درجة B2 بدلا من B3، مع الابقاء على “نظرة مستقبلية مستقرة”.

وتعتبر هذه المراجعة الإيجابية السابعة من قبل مؤسسات التصنيف الائتماني منذ بدء تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري في عام 2016، حيث يعكس تحسن التصنيف إدراك المؤسسات الدولية بمدى التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

والأهلي يرفض الصدارة بإهدار الفرص السهلة أمام بيراميدز ومناوشات بين اللاعبين

اندلعت مناوشات بالأيدي بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد انتهاء المباراة.

 وحسبما أفاد مراسل FilGoal.com في الملعب، فإن المناوشات بدأت مباشرة بعد صافرة النهاية في المنطقة الواقعة بين أرضية ملعب بتروسبورت وغرف خلع الملابس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق