10 علامات على وقوعه في حبكِ

10 علامات على وقوعه في حبكِ

                 

Poweofpositivity

ترجمة وإعداد- دعاء جمال

يمكن للرجال أن يتغيروا  بين ليلة وضحاها. يحب الرجال الاعتقاد بأنهم مخلوقات بسيطة، إلا أنهم معقدون وغامضون مثل النساء. لكل رجل تجربة مختلفة مع النساء ويتعامل معهن بطريقته الفريدة. إلا أن هناك تشابهات في كيفية تعبير الرجال عن حبهم للنساء.

إليكِ 10 أشياء يفعلها الرجل عندما يقع في حبكِ:

1. يمسك بحقيبتكِ

بغض النظر عما يفعله الرجل لكسب عيشه أو مكانته في المجتمع، لا يرغب في أن تتم رؤيته كضعيف، خانع أو خاضع. إذا كان يحمل حقيبتكِ، فهو لا يهتم لكيفية رؤية الآخرين له لأنه ممتلئ بمشاعر أخرى تزيح كل مخاوفه وقلقه.

2. يتسوق حتى لمنتجاتك “الخاصة”

إذا كان يغرم بكِ، يمكنك طلب أي شيء وسيفعله لاكتساب عاطفتك. لا يهمه أن يظهر ضعيفًا أو غير مرتاح. يرغب فقط في إسعادك وإذا كان الشعور بعدم الراحة لبضع دقائق هو ما يتطلبه الأمر، فاعتبري الأمر منتهيًا.

3. يتذكر الأشياء الصغيرة

عندما يهتم حقًا، يتذكر كيف تتناولين قهوتكِ. يتذكر مطعمكِ المفضل أو برنامجك التليفزيوني المفضل. يتذكر عيد ميلادك. يتذكر لأنك أصبحتِ مهمة للغاية له.

4. يتباهى بشأنكِ

يخبر الآخرين باستمرار كم أنتِ رائعة وعظيمة. هو فخور بارتباطه بكِ. يعتقد أنكِ أفضل شيء وسيدع الجميع يعرفون هذا.

5. يستمع إليك بحرص

عندما تتحدثين، سيستمع إليكِ بحرص لأنه يرغب في اهتمامكِ وكل شيء بشأنك مثير للاهتمام بالنسبة له. أصبح مُعجبك وسيستوعب كل شيء يمكنه تعلمه بشأن حياتك ومن تكونين.

6. يضحّي من أجل سعادتكِ

سيقوم برحلة تتطلب ساعتين قيادة ليُصلح لك طابعتكِ قبل أن يذهب لعمله. لا يمانع لأنكِ مهمة له. أصبحت سعادتكِ أكثر أهمية له من راحته.

اقرأ ايضاً :   فيديو: العالم سيلفي

7. يبذل المزيد من الجهد

لا يكفيه أن يحضر لك العشاء، لكنه سيقود عبر البلدة ليحضره لكِ من مطعمكِ المفضل. إذا كان مغرما  بكِ، سيبذل المزيد من الجهد ليجعل حتى أصغر الأشياء مميزة للغاية.

8. يعتقد أنكِ جميلة عندما لا تكونين كذلك

يعتقد أنكِ أجمل امرأة على وجه الأرض حتى عندما تكونين متأكدة بأنك تبدين في حالة انهيار. لا يهمه. يراك مثالية فقط.

9. يهتم بعائلتك وأصدقائك

عندما يُغرم بك تصبح قبيلتك هي قبيلته. من الصعب شرح الأمر، لكن الأشخاص والأشياء المهمة لكِ تصبح مهمة للغاية له. يرغب في حمايتك ويعلم أنه إذا كانت عائلتك وأصدقاؤك يتألمون ستتألمين أيضًا وسيقوم بالمستحيل ليتأكد من ألا تتألمي، حتى لو بشكل غير مباشر من خلال عائلتك. سيتأكد من أن يكون متاحًا لأجلهم، يساعدهم على إنجاز المهام، إصلاح الأشياء، يحضر لهم العشاء، يوصلهم للمنزل أو يهتم بهم كما لو كانوا عائلته.

10. يسمح لنفسه بأن يكون ضعيفًا

عندما يحبكِ حقًا، سيسمح لنفسه بأن يضعف أمامكِ لأنه يثق بكِ ويعلم بأنك لن تستغلي هذا الضعف. فالرجال في العموم يرتدون درع مشاعر طوال الوقت ويشعرون بعدم راحة شديدة عند نزعه. إذا نزع درع مشاعره هذا وأطلعك عليها، إذًا فهو يقع حقًا في غرامكِ.

Add comment