أخبارسياسة

10 تغريدات عاجلة من المرشح موسى مصطفى: لهذا يؤيدني 40 مليونا!

موسى مصطفى موسى: لست كومبارسا

زحمة

قبل أقل من 20 ساعة أنشأ المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، حسابا جديدا على موقع تويتر خاصا بالترشح في الانتخابات تحت عنوان “موسى مصطفى موسى رئيسا لمصر 2018″، وخلال هذه الساعات القليلة نشر موسى عددا من التغريدات المتلاحقة يشرح فيها كما يقول كيفية ترشحه وأسبابه وعدم تناقض ترشحه مع تأييده “لمنافسه” الرئيس السيسي، كما يقول إن 40 مليون مصري يؤيدونه على حسب وصفه ويفسر ذلك، وقد استخدم موسى هذا الحساب في الرد على تغريدة من نائب رئيس الجمهورية السابق محمد البرادعي هنأه فيها بالترشح، وهي تغريدة اعتبرها الكثيرون محض سخرية من قبل البرادعي، إلا أن موسى رد على التهنئة بالشكر،  وفي ما يلي أبرز 10 تغريدات أصدرها موسى مصطفى من حسابه الجديد مرتبة ترتيبا تنازليا من الأحدث للأقدم:

10- مجلس القبائل العربية يؤيدني وهو من أهم التجمعات السياسية التي يزيد عددها على 40 مليون مواطن بالإضافة إلى النقابة العامة للفلاحين ومقار النقابة العامة للفلاحين والقبائل العربية تعمل مع الحزب بشكل متكامل ساعدنا فى الانتشار بأنحاء الجمهورية.

9- ستضم الحملة الانتخابية عددا من الشخصيات العامة وسيتم الإعلان عنهم خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده خلال الساعات المقبلة.

8- أنا لم أترشح في الوقت الضائع كما يردد البعض ولكن الحزب يفكر في هذا الأمر منذ أسبوعين وبدأنا في جمع توكيلات الشعبية والتواصل مع النواب للحصول على تزكيتهم في هدوء.

7- نجحنا في جمع قرابة 47 ألف توكيل شعبي في المحافظات و27 توقيعا من نواب البرلمان وهو ما يؤكد على شعبيتنا ومدى الدعم الذي نحظى به.

6- نجحنا في جمع قرابة 40 ألف توكيل شعبي في المحافظات و20 توقيعا من نواب البرلمان وهو ما يؤكد على شعبيتنا ومدى الدعم الذي نحظى به.

5- إنجازات السيسي واضحة ولا يمكن إنكارها فإذا حزت على ثقتكم وتمكنت من الفوز بالانتخابات فسوف أكمل ما بدأه السيسي لأن الهدف واحد وهو مصلحة الوطن ومصلحة المواطن.

4- دعمي للسيسي لا يتناقض مع ترشحي للرئاسة فلكل مرحلة ظروفها فالوضع الانتخابي الحالي يشير إلى خوض الرئيس السيسي الانتخابات وحده والأحزاب السياسية لن تسمح بتشويه صورتنا أمام العالم.

3- لن أكون كومبارسا وأتطلع إلى منافسة انتخابية قوية وحقيقية مع السيسي خاصة أن لدي برنامجا انتخابيا قويا يعتمد في مجمله على الشباب ومعالجة ارتفاع الأسعار.

2- تم بحمد الله جمع تزكية 20 نائبًا من أعضاء مجلس النواب وسنتقدم بها غدًا للهيئة الوطنية للانتخابات.

1- بسم الله توكلت على الله أعلن رسميا اعتزامي الترشح لرئاسة الجمهورية 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق