مجتمعمنوعات

10 تصرفات يأسر بها الرجل قلب المرأة

بعض الأشياء الصغيرة تمتع المرأة وتجعلها تعشق الرجل

هافنجتون بوست – كارلي سبيندل – ترجمة: محمد الصباغ

الرجال.. نحن –النساء- نحبهم. لا نستطيع الحياة بدونهم وبلا شك لا نريد ذلك. نستمتع بكل الأشياء الصغير التي يقومون بها ليبدون أكثر جاذبية. إليكم 12 شيئاً يستطيع أن  يقوم بها الرجال لتعشقهم  النساء.

1-  التخطيط شئ مذهل

عندما يخطط الرجل، فهو أمر مثير كقيامه بطلب اليد للزواج. سواء كان ينظم موعداً غرامياً أو رحلة في عطلة نهاية الأسبوع، أو حتى للسير قليلاً في فترة المساء، أي شئ.. نحن سعيدات. يظهر لنا ذلك أنكم –الرجال- قادرون على بذل جهد من اجلنا وانكم تحبون القيام بذلك. في الواقع أنتم تحبون ذلك بالفعل.

2 – كن مستمعاً جيداً

عندما تبدي للمرأة أنك مستمع عظيم .. فهذا شئ لا يصدق. عندما تتذكر أمرا ما ذكرنا مسبقاً أننا نحبه، هذا رائع. سواء كان ذلك فاجئتنا بورود أو كتاب أو شيكولاته أو حتى مجوهرات، فنشعر حقاً بأننا استثنائيات.

3 – أظهر لنا بعض الضعف

من الرائع أن يكون الرجل قادراًعلى التحدث معك بتفتح و أمانة عن مشاعره. عندما يشعر بالارتياح وهو يفعل ذلك فهذا أمر عظيم. في عظمته يشبه الفوز بجائزة يانصيب عاطفية.

4 – أسعدونا في حجرة النوم

عندما يستطيع رجل القيام بذلك، فكم ستكونين مبتهجة؟ أمر مبهج كالفوز بمسابقة ما. الرجل الذي يريد إسعادك، وبالتالي في الواقع ستسعدين بنفسك، هذا هو تعريف الرجل الجيد. وسيحصل على استحسان إضافي لو جاء الأمر في شكل شئ لا يحب القيام به عادة.

5 – اطبخوا لنا

من اللطيف أن يعرف الرجل طريقه إلى المطبخ ويكون واثقاً وقادراً على الطبخ. أبدو كالبلهاء عندما أنظر إلى شكل وجهه عندما يتعامل مع تلك الخضروات. يحتاج الطبخ إلى الصبر ويظهر لنا أنكم جديرون بالاعتزاز.

6- لنذهب للتسوق

دعونا نواجه الحقيقة، الرياضة هي الهواية المفضلة لمعظم الرجال. والتسوق هي أكثر ما تفضله النساء. التسوق للنساء مثل الرياضة للرجال. ربما يكون التسوق أمر سيئ لأموال النساء أو رجالهم، وبالتأكيد ليس مرضاً مزمناً، لكنه ممتع بالفعل. عندما يستطيع الرجل التسوق معك ويبدي رأيه، فأنت أمام فرصة ذهبية.

7 – لا مشكلة في كونك مفتقداً للروح الاجتماعية

هل أنا المرأة الوحيدة التي لا تفكر سراً بأنه من المثير جداً لي أن يستلق رجل على أريكة مع كتاب؟ عندما يكون مهووساً أو متحمساً تماماً لشئ ما يقرأه ولا يخجل من ذلك، فهذا شئ محبب.

8- حلول الوسط شئ رئيسي

كم عدد المرات التي قام فيها شريكك بأشياء لا يرغب بفعلها، فقط لأنك طلبت منه ذلك؟ عندما يقوم رجلاً بفعل شئ ما من أجلنا ،عادة لا يفعله، فذلك يذيب قلوبنا. نحن نقدّر كثيراً قيامك بشئ لا تتحمس إلى فعله.

9 – قبّلونا وعانقونا

عندما تكون حنوناً ولطيفاً يقطع ذلك الكثير من الأشواط. عندما تكونوا لطفاء معنا- سواء باحاطتنا بأذرعكم عندما لا نتوقع ذلك، أو تمسكون بايدينا أو تقبّلونا دون سبب- تبدأ دقات قلوبنا في السرعة.

10- أحبوا عائلتنا

بعض الأشخاص وأنا من بينهم نمتلك عائلة غير عادية. لكن عائلتك هي عائلتك ولذلك تحبها كثيراً. عندما يتقرب شريكك من عائلتك ويجعل أفرادها يحبونه، فذلك أمر شديد الروعة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق