حيوانات

نصائح من قطة موسوعة جينيس لزيادة متابعيكم على وسائل التواصل

عن guinnessworldrecords

تعرفوا على القطة نالا، هذه القطة الجميلة من فصيلة القطط السيامي والقطط الفارسية، وهي أشهر قطة على تطبيق إنستغرام وصاحبة قصة نجاح كبيرة.

هذه القطة الوسيمة ذات العيون الزرقاء تحمل الرقم القياسي لأكثر عدد متابعين لقطة على إنستغرام.

لم لدى نالا هذا العدد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماع انستغرام عندما بدأت مسيرتها على التطبيق، إلا أن أكثر من 4 ملايين متابع يتابعونها اليوم، حيث كان قصتها قد بدأتفي مأوى للحيوانات الأليفة المشردة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عندما قامت مربيتها “بوكي” بتبنيها في العام 2011.

تحدثت بوكي مربية نجمتنا نالا قائلةً “أصبحت نالا القطة المحبوبة لدى الجميع عندما تبنيتها وقدمت لها الرعاية والاهتمام. لم تراودني فكرة تبني قطة أبداً مسبقاً ولكن عندما رأيتها أحسست أن تبنيها كان مكتوباً لي.”

Most instagram followers for a cat 2

جاءت فكرة إنشاء حساب على قنوات التواصل الاجتماعي من قبل “بوكي” التي رغبت بمشاركة صور قطتها مع أصدقائها وعائلتها ولم تتوقع أبداً بأن تحظى بهذا العدد الهائل من الإعجابات والمتابعات.

بدأ حساب نالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستقبال أعداد كبيرة من المتابعين بسرعة هائلة، فعملت بوكي على التفاعل مع متابعيها القدامى والجدد على حد سواء. الأمر الذي ساهم في تطوير شخصية رقمية محبوبة للقطة عبر صفحتها مما قادها إلى العديد من الفرص مثل إنشاء علامة تجارية تصدر أطعمة للحيوانات الاليفة وكتابة الكتاب.

تحدثنا مع بوكي لمعرفة كيف وصلت نالا من قطة في ملجأ إلى نجمة وصاحبة رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية. دعونا نتعلم من رحلتها ونأخذ منها نصائح عن بناء جمهور كبير عبر قنوات التواصل الاجتماعي:

كيف تشعرين بعد أن حققت قطتك رقماً قياسياً؟

مازلت أشعر بأنه حلم تحقق في الوقع!

هل يمكنك التعبير عن شعورك عندما رأيتي قطتك نالا في كتاب غينيس للأرقام القياسية بنسخة العام 2020؟

غمرني شعور الفرح والسعادة عندما رأيت نالا في كتاب غينيس للأرقام القياسية بنسخة العام 2020. كان حلم طفولة تحقق في الواقع. لا يوجد أي شيْ مستحيل!

كيف تغيرت حياة نالا عندما أصبحت حاملة رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية؟

غير حصول نالا على رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية حياتها بالعديد من الأشكال أولها أنها أصبحت Officially Amazing وهو ما يشعرني بالفخر. قمنا بتعليق الشهادة الرسمية في منزلنا ونقوم بعرضها خلال المقابلات الإعلامية. يعتبر هذا الإنجاز أكبر إنجاز حققناه معاً إلى يومنا هذا.

ماذا يخطر لك عندما تفكرين في “غينيس للأرقام القياسية”؟

عندما أفكر بغينيس للأرقام القياسية، أفكر بأشخاص صنعوا أهدافاً لحياتهم وثابروا بالعمل عليها حتى قاموا بتحقيق شيء لم يتم تحققه من قبل. تمثل الشهادة الرسمية اعترافاً بالجهود التي بذلناها خلال هذه الرحلة الشاقة والوقت والتركيز والشغف وكل الأمور الأخرى التي عملنا عليها معاً للوصول إلى الهدف.

كيف أثرت نالا على حياتك وحياة عائلتك بشكل شخصي؟

تعتبر نالا بمثابة رمز للأمل والحب والسعادة لنا، لم نعتقد يوماً أنتبنينا لها سيساهم في إنقاذنا نحن لا هي. فعل الخير المتمثل بتبنينا لها أثلج حياتنا كعائلة بنعم كثيرة. علمتنا نالا أن نكون أشخاصاً أفضل وبسببها اكتسبنا ثقافة مساعدة الحيوانات المحتاجة.

ماهي أهم نصيحة يمكنك تقديمها إلى شخص يحاول أن يطور ويزيد عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي؟

أهم شيء يجب تحقيقه خلال محاولة تطوير حساب على مواقع التواصل الاجتماعي هو أن يكون الشخص حقيقي وغير متصنع، وأن يكون مواظباً ، كما أذكركم بأن تستمتعوا بوقتكم أيضاً! تذكروا أن تتركوا دائماً بصمة رقمية إيجابية وهو ما سيساعدكم في بناء مجتمع من المتابعين الذين يثقون بكم.

هل يمكنك تقديم بعض النصائح والحيل التي تساعد في رفع عدد المتبايعين على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل ثابت؟

قدمت لنا نالا أفضل 5 نصائح وحيل للمحافظة على نمو عدد المتابعين بشكل ثابت:

  • تقديم محتوى ذو جودة عالية يحث الأفراد على التعليق ووضع إعجابات (Like). كلما زادت نسبة التفاعل على منشورتكم كلما زادت نسبة ظهور محتواكم للجمهور.
  • استعمال الهاشتاغ! يجب عليكم صناعة هاشتاغ يتوافق مع محتوى صفحتكم، كما يجب عليكم استخدام هاشتاغات شائعة. ستساعد هذه الخطوة على الوصول إلى جماهير جديدة.
  • قم بالرد على التعليقات التي تصلك على محتواك وقم ببناء علاقة مع متابعيك. يحب الأفراد تكوين والتعايش تحت نظام المجتمعات.
  • كن متفاعلاً! تابع وعلق وضع إعجابات على محتوى تجده ممتعاً وتحبه. سيساهم هذا التفاعل في زيادة الانتباه إلى حسابكم.
  • قم بدراسة محتواك ومنشوراتك باستخدام وسيلة Instagram Insights لمعرفة انسب الأيام والأوقات لنشر محتواك.

Most instagram followers for a cat 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى