العالم في 60 ثانية

مودريتش هو أفضل لاعب في العالم 2018.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الاثنين 24 سبتمبر 2018

زحمة

لوكا مودريتش هو أفضل لاعب في العالم 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الاثنين، عن جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي، للاعب كرواتيا لوكا مودريتش.

وتنافس على الجائزة 3 لاعبين، وهم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، وزميله السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي حاليا، والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وغزة تُحيي “رميم” القصف الإسرائيلي لجعله “عظامًا” لأحيائها الفقيرة

طوّر الفلسطينيون في غزة صناعة تُعيد تدوير قضبان الفولاذ الملتوية والخرسانة المحطّمة من المباني المدمرة، كطريقة لإعادة بناء القطاع الساحلي.

وعلى امتداد الإقليم، من بين الغبار وحطام المباني التي سويت بالأرض في الغارات الجوية الإسرائيلية، يمكن رؤية العمال والحفارين وهم يجمعون أجزاء من الجدران والأرضيات ليتم سحقها.

والمكسيك تكتشف مقبرة جماعية للأطفال

وجدت السلطات المكسيكية بقايا جثث أطفال يبلغون من العُمر نحو 6 أشهر، وجثثا لكبار في مقابر سرية في ولاية فيراكوز، إحدى الولايات في المكسيك، حسبما ذكرت مجلة “نيوزويك” الأمريكية.

وأردوغان يتعهد من نيويورك بالدفاع عن القدس من “الغزاة” الإسرائيليين

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إنه سيدافع عن القدس من “الغزاة” الإسرائيليين وضد أولئك الذين ينفذون “إرهاب الدولة” ضد الفلسطينيين.

وأكد الرئيس التركي خلال كلمة نظمها وقف “توركن” (TÜRKEN) بمدينة نيويورك الأمريكية التي وصلها للمشاركة في أعمال الجمعية العامة الثالثة والسبعين للأمم المتحدة، أنه سيقاتل ضد أولئك الذين ينفذون إرهاب الدولة على الفلسطينيين، وذلك بعد أسبوع من تقارير لوسائل إعلام عبرية تحدثت عن مصالحة محتملة بين البلدين.

وأزمة تجسس تعصف بالعلاقات الروسية النرويجية

استدعت وزارة الخارجية الروسية، الاثنين، السفير النرويجي لدى موسكو، احتجاجا على اعتقال روسي في مطار أوسلو الأحد، بتهمة التجسس.

وقالت الوزارة في بيان إنه تم إبلاغ السفير”احتجاجا شديد اللهجة” من جانب موسكو بشأن الاعتقال بتهم “زائفة وسخيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى