العالم في 60 ثانية

مطارات دبي: تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة مسيرة.. الأحد 22-9-2019

أهن الأخبار العالمية اليوم..الأحد 22-9-2019

 قال متحدث باسم مطارات دبي إنه جرى تحويل مسار رحلتين كان من المقرر هبوطهما في مطار دبي الدولي يوم الأحد بسبب ما يشتبه بأنه نشاط طائرة مسيرة.

وأضاف المتحدث ”وصول الرحلات تعطل لفترة وجيزة في مطار دبي الدولي، بعد ظهر اليوم من الساعة 12:36 حتى الساعة 12:51 بتوقيت الإمارات، بسبب ما يشتبه بأنه نشاط طائرة مسيرة مما أسفر عن تحويل مسار رحلتين“.

نتيجة بحث الصور عن طيران الامارات

أعلن الأمن العام في السعودية، مساء أمس السبت، إلقاءه القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو بعد قيامه بـ”تعذيب طفلته” مثيرا بذلك ضجة كبيرة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مقطع فيديو أثار غضبا شديدا لدى رواد الشبكات الاجتماعية، حين ظهر شخص (أب) يعنف طفلته بطريقة صادمة، بهدف تعليمها طريقة المشي.

ذكرت تقارير إعلامية محلية، أن العمل سيبدأ العام المقبل في إنشاء مجمع للأديان الإبراهيمية ويحتوي على أول معبد يهودي رسمي في الإمارات على أن يكتمل عام 2022.

وقالت صحيفة ذا ناشيونال التي تصدر في أبوظبي، اليوم الأحد، إن مجمع للأديان يطلق عليه “بيت العائلة الإبراهيمية” في أبوظبي سيقام فيه مسجد وكنيسة سيكتمل بناؤهما في العام 2022.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي عبر وكالة أعماق التابعة له مسؤوليته عن تفجير حافلة أودى بحياة 12 شخصا قرب مدينة كربلاء العراقية.

كانت أجهزة الأمن العراقية ذكرت يوم الجمعة أن الانفجار الذي استهدف حافلة قرب مدينة كربلاء جنوبي بغداد أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح.

نتيجة بحث الصور عن داعش

 قال مصدر عسكري وسكان وحركة الشباب الصومالية لرويترز إن مقاتلين ينتمون للحركة اقتحموا قاعدة للجيش قرب العاصمة مقديشو يوم الأحد ونهبوا أسلحتها قبل أن ينسحبوا منها.

وقالت حركة الشباب إن الهجوم بدأ بمهاجم انتحاري اقتحم بسيارته الملغومة القاعدة في الساليني، على بعد 60 كيلومترا جنوب غربي مقديشو، حوالي الساعة 5:30 صباحا بالتوقيت المحلي.

نتيجة بحث الصور عن حركة الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى