مصر في دقيقة

مصادر: عبدالله السعيد يوقع للزمالك.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 12 مارس 2018

زحمة

مصادر تؤكد: عبدالله السعيد يوقع للزمالك

أكد مصدر مقرب من عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي والمنتخب الوطني الأول على توقيعه رسميا لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن عبدالله السعيد أغلق باب مفاوضات التجديد مع النادي الأهلي نهائياً.

 

والنائب العام يخصص أرقام هواتف لتلقي بلاغات بشأن نشر الشائعات على مواقع التواصل

خصصت النيابة أرقام هواتف محمولة لتلقي البلاغات على خدمة الواتس أب أو الرسائل القصيرة (s m s)، للإبلاغ عما ينشر ويبث في وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي متعمد كذبها وشائعات الغرض منها المساس بأمن البلاد أو ترويع المواطنين أو إلقاء الرعب بين الناس أو الحاق الضرر بالمصلحة العامة للبلاد.

على أن يشمل البلاغ اسم المبلغ وبياناته الشخصية رفق مضمون البلاغ وقد تم توزيع أرقام الهواتف على أنحاء الجمهورية.

 

والولايات المتحدة تمنح 2.2 مليون جنيه للناجين من “هجوم الروضة”

أعلنت الولايات المتحدة التبرع بقيمة 2.2 مليون جنيه مصري للهلال الأحمر المصري لتقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية والتدريب المهني ومساعدات العائلات وتوفير أسباب العيش لهؤلاء الذين فقدوا أحباءهم.

 

و“معلومات الوزراء” ينشر فيديو لتعريف المواطنين بلجانهم الانتخابية

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مقطع فيديو، تحت عنوان «اعرف لجنتك الانتخابية»؛ وذلك لتعريف المواطنين بلجانهم الانتخابية.

 

و”الإسكان” ترد على فيديو تكسير عمارات الإسكان الاجتماعي بـ”بياض العرب”

أصدرت وزارة الإسكان، بيانًا للرد على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تكسير عمارات الإسكان الاجتماعي (المرحلة الثانية) ببياض العرب بمحافظة بني سويف.

وأكدت وكيل أول وزارة الإسكان، أنه لم يتم استلام العمارات لوجود ملاحظات لدى اللجنة، والتي يلزم على المقاول تنفيذها قبل الاستلام الابتدائي، وتسليم الوحدات للحاجزين، وذلك طبقا للبروتوكول، إلا أن المقاول لم يقم بتلافي تلك الملاحظات.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى