سياسة

مشروع لأكاديمية سعودية.. خذ ثلاث زوجات والرابعة هدية (فيديو) 

الأكاديمية لا تقبل الرجال المتزوجين

زحمة 

اقترحت الأكاديمية السعودية هوازن ميرزا مشروعا جديدا للتزويج تقوم فكرته على تزويج الشاب فوق 25 عامًا ممن لم يسبق لهم الزواج من ثلاث سيدات (آنسة ومطلقة وأرملة)، وفي حالة نجاح الزواج واستمراره تهديه الأكاديمية الزوجة الرابعة.

وعرضت ميرزا المحاضرة في جامعة الملك عبد العزيز فكرتها خلال برنامج “اتجاهات” على قناة روتانا خليجية أمس، حيث قالت أنها تعمل على إنشاء هذه الجمعية منذ عام ونصف، وأنها تحت الإنشاء لم يصدر لها تصاريح بعد.

وأوضحت أن الفكرة جاءت لها من القرآن الكريم، لكنها ترفض انضمام أي رجل متزوج للجمعية، حيث قالت أنها تستهدف فقط الرجال غير المتزوجين، والذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا.

وواصلت أنها تسعي لإنشاء أكاديمية مثل أكاديمية “ستار أكاديمي” الشهيرة،  يحضر إليها الشباب 3 مرات أسبوعيًا، لتلقي تدريبات وورش عمل عن الزواج من مستشارين وأخصائيين، لمدة ستة أشهر، كما يخضع الشباب لاختبارات في التوافق، ثم تقيم الجمعية إذا ما كان الشاب  يصلح للزواج من الناحية اقتصاديًا واجتماعيًا، ومن ثّم تزوجه من ثلاثة نساء (آنسة وأرملة ومطلقة) بتراضي جميع الأطراف وتراضي أهالي النساء، وإذا نجح الزواج بعد عشرة سنوات، تهديه الجمعية الزوجة الرابعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى